لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحب والبارود - مجموعة شعرية
لـ خالد الشيباني
الحب والبارود المجموعة الشعرية الخامسة للشاعر خالد الشيباني...إقرأ المزيد »
ماذا يقول "الشباب العرب" للعالم في العام 2013، لا شيء – أو أقلّه لا شيء يذكر – مما يُطلب منهم غالباً قوله أو يُعتقد بأنه سُمع منهم. من هنا الأهمية الكبرى لقراءة هذا الكتاب المكتوب بلغة سهلة قد تُمكّن ...إقرأ المزيد »
مختارات من رباعيات مولانا جلال الدين الرومي
لـ ارثر جون اربري
إذا أردت الوعي بالواحد المطلق بعد أن أضعت نفسك في التقاليد الهندية، وأردت رؤية أجمل الطهارة والسمو، فعليك الانتقال إلى شعراء الإسلام، حينما يضع جلال الدين الرومي الرائع تركيزا خاصا على وحدة النفوس مع ...إقرأ المزيد »
السلطانة كوسم : السلطة - الطموح - المؤامرات
لـ أوزلم كومرولار
«السُّلطانة كوسِم» محكية سردية عن المرأة الحكيمة التي استطاعت فرض شخصيتها في العاصمة العثمانية لِما يناهز النصف قرن، ونقشت اسمها بحروف لن يخبو بريقها، جبارة، رمز للقوة، ذكية، صبورة، متمكنة من كافة الس...إقرأ المزيد »
تأملات ابن تيمية في سورة يس
لـ رقية الغرايبة
هذا الكتاب هو جزء من سلسلة كتاب تأملات ابن تيمية في القرآن الكريم هو كتاب يعرض جميع ما كتبه ابن تيمية في طريقة جديدة سهلة في العرض وفي فهم أفكاره وهو كتاب سيكون بإذن الله موسوعة ومرجع لكل ما كتبه ابن...إقرأ المزيد »
تيران وصنافير ؛ الحقيقة الكاملة
لـ مصطفى بكري
منذ أن جرى توقيع اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية والجدل لا يتوقف. اتهامات واتهامات مقابلة. تشكيك في كل شيء. تجاهل منعقد لحقائق التاريخ وواقع الجغرافيا وقواعد القانون الد...إقرأ المزيد »
"ماذا يجري في سورية.. هل تريدون أن نحمل السلاح حتى نعيش؟" عنوان في سؤال يحاول مؤلفه "عبد القادر النيّال" البحث عن إجابة لِما يجري في وطنه عبر تسليط الضوء على أبعاد الأزمة السورية متعددة الأبعاد، حيث ت...إقرأ المزيد »
الكائن الافتراضي
لـ طاهر علوان
"الكائن الإفتراضي" رواية تتميز ببناء سردي متميز تحكي قصة ليلى في مواجهة استقطاب سياسي ومجتمعي وتعسف باتجاه علاقتها بحبيبها ومن ثم زوجها حاتم في اجواء العراق ابّان سنوات الحصار في منتصف التسعينيات ، حا...إقرأ المزيد »
صاحب السعادة ؛ طريقك.. إلى جنة الأرض
لـ سلطان العثيم
من أعظم وأهم الأسئلة التي من الممكن أن تسألها البشرية.. أين السعادة؟

أغلب من طُرح عليهم هذا السؤال كان جوابهم إنها في القلب أو الداخل.. لكن هذه الإجابة هي نصيبك أنت من السعادة أو انعكاس السعادة ...إقرأ المزيد »