لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"حصاد القلم" هو حصاد مقالات وكتابات منذ عام 1970م الجزء الأول فى الكتاب عن حولات فى الآداب الأجنبية الإنجليزي والإيطالية و الفرنسية والروسية.. فى الشعر والأدب والقصص البوليسية نبحر معها فى آفاق الأدب ...إقرأ المزيد »
تحفة المجد الصريح في شرح كتاب الفصيح " السفر الأول "
لـ أبى جعفر أحمد بن يوسف الفهري اللبلي
إن قضية اللحن نبهت اللغويين إلى تأليف كتب التنقية والتصحيح اللغوى التى جمعت الفصيح المستعمل من كلام العرب، مثل: كتاب أدب الكاتب لابن قتيبة ، وكتاب إصلاح المنطق لابن السكيت، وكتاب الفسيح لثعلب، كما ظهر...إقرأ المزيد »
يسعي هذا الكتاب إلي خوض عسير وهو البحث في أقدم وأكبر الأسئلة التي تحيرنا عن هذا الكون الفسيح، وعن أنفسنا ايضا. وذلك عبر مسيرة من البحث والسؤال تبدأ من عند الانفجار العظيم لتنتهي عند مراحل تطور البشر. ...إقرأ المزيد »
اعتراف منتصف الليل
لـ جورج دوهاميل
أحداث هذه القصة لا تعدو أن «سالافان» يُفصَل من عمله التافه إثر حادثة يحسبها الناس حمقًا وشذوذًا ويراها هو عملًا ضروريًّا يرد إليه ثقته بأنه إنسان يعيش بين أناسي. وليس بعد ذلك إلا البطالة والتشرد والفا...إقرأ المزيد »
هوامش ثقافية
لـ ماهر شفيق فريد
ينقسم الكتاب إلى أربعة أقسام: في الأدب، في الشعر، في الرواية والقصة القصيرة، وفي المسرح. إنه كتاب لاغنى عنه لدارس المشهد الأدبي المعاصر إذ يجمع لأول مرة بين دفتي كتاب عدداً من المقالات ظلت متفرقة عبر ...إقرأ المزيد »
الجمر والرماد
لـ هشام شرابي
"وصلنا إلى مطار الله عند المغيب، كان يوماً شديد البرودة فى منتصف شهر كانون الأول. الطرق خالية إلا من المصفحات البريطانية، وسيارة يوسف صايغ "الهمبر"، السيارة المدنية الوحيدة في الطريق بين القدس والله. ...إقرأ المزيد »
الحجامة المهداة والتداوي بالأعشاب
لـ رزق عبد العزيز أبو الفتوح