لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الوجيز فى مناهج البحوث السياسية والإعلامية
لـ محمد نصر مهنا
تأتي أهمية هذه الدراسة التى تناولت صلة علم السياسة بالعلوم الاجتماعية الأخرى ومنهجية البحث في كل من النظرية السياسية والعلاقات الدولية والآفاق الجديدة او الطفرة التى شهدها علم السياسة والإعلام والاتصا...إقرأ المزيد »
دراسات في تاريخ السودان القديم
لـ أسامة عبد الرحمن النور
السودان .. هذا البلد المترامي الأطراف ، المسافر عبر الصحارى والسافانا والغابات ذو لطبيعة المتباينة الألون الطبيعية والفكرية والسياسية .. فنجد فيه المتناقضات المتآلف والمتنافر .. المشرق والمتجهم .. عن ...إقرأ المزيد »
الشورى في الإسلام
لـ محمد أمان بن على الجامي
ذكاء المشاعر - مدخل للتمييز فى القيادة
لـ جمال الدين الخازندار
يهدف المؤلف فى بأليفة الكتاب الى تقديم المساعدة للقادة والإداريين بكافة أنماط المنظمات على تطوير قدراتهم القيادية من خلال الفهم الصحيح لثقافة " ذكاء المشاعر " واكتساب القدرة والمهارات ذات الصلة وممارس...إقرأ المزيد »
تاريخ السودان القديم
لـ حسن كمال
دلمون مملكة ببحرين
لـ جيلبرت سينويه
قد يُفاجأ القارئ بأن دلمون بلاد حقيقية وليست من نسج الخيال. ورد ذكرها منذ العام 3000 ق.م. في نصوص بلاد ما بين النهرين القديمة وحتى منتصف الألفية الأولى ق.م.
دلمون في الحقبة التي نتحدث عنها لم ...إقرأ المزيد »
تمتد منطقة شرق الجزيرة العربية والخليج العربي على مساحة واسعة، تبدأ من رأس الخليج قرب حدود بلاد الرافدين وحتى مضيق هرمز، الذي يصل الخليج العربي بخليج عُمان، كما تشمل الأراضي الداخلية في شرق الجزيرة ال...إقرأ المزيد »
الإمارات الآرامية في منطقة الفرات الأوسط
لـ أحمد المشعل
في منطقة الفرات الأوسط.

يعتبر هذا الكتاب من الكتب العربية القليلة التي تعرضت لتاريخ الأراميين، فكما نعلم، فإن تاريخنا القديم، ما زال ملعباً يتنافس فيه الباحثون الغربيون، وقلة معدودة من الباحثين ال...إقرأ المزيد »