لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
بيت القبطية
لـ أشرف العشماوي
تدورحول مُحقِّق قضائي يحاول تتبُّع جرائم جنائية في قريةٍ صغيرةٍ بشمال الصعيد، فيُفاجأ بما هو أخطر: حوادث قتلٍ بغير باعثٍ منطقي، وحالات انتحار مُريبة، واحتراق زراعات وبيوت بدون سببٍ واضح، لتكبُر حالة ا...إقرأ المزيد »
نساء الكرملين
لـ لاريسافا سيلفيا
يعتبر كتاب "نساء الكرملين" الذي أثار اهتماماً واسعاً، دراسة صحفية وفنية ونفسية ـ إن لم يكن أيضا دراسة تاريخية ـ للمصير الصعب، والمأساوي أحياناً، والمجهول للنساء اللواتي قُدر لهنّ أن يصبحن زوجات لـ"زعم...إقرأ المزيد »
مطلوب حبيب "وكأنه فيلم بيتعاد..."
لـ محمد بن إبراهيم
الأشياء التي تجعلنا نكبر يمكنها أن تجعلنا نصغر.. الأمر كله رهن بحكمة التجربة.. الحُبُّ الذي لا يكسرك يقويك، والألم الذي يهدّك يبنيك.. نحن مجموعة من التجارب نبتت في أرض أهلكها التخبُّط.. كل ما علينا ف...إقرأ المزيد »
يوسف وهبي " سنوات المجد والدموع "
لـ راوية راشد
هذا الكتاب بطله ليس من صُنع الخيال.. إنه صاحب أسم له رنين، أمتد حضوره إلى ما بعد رحيله، وأصبح جزءًا نابضًا بالحياة في ذاكرة الجميع..عاش حياته محاربًا، مقاتلًا، تذوق حلاوة النجاح والانتصار، ثم مرارة ال...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
سيرة د/ عبد الوهاب المسيري نراها في هذا الكتاب ليست مسيرة الإنسان الشخصية او الخصوصية وإنما المسيرة الفكرية لواحد من أبرز المفكرين في هذا العصر والباحثين في اليهودية والصهيونية يكتب تلك الصفحات مهديا ...إقرأ المزيد »
عزيزي المحرر" دليلك إلى صياغة احترافية "
لـ محمود عبد الرازق جمعة
المشكلات التحريرية التي تقابلنا حين نشرع في كتابة مقال أو موضوع صحفي أو خبر , أو مرافعة أو إعلان أو درس أو خطبة أو غير ذلك من صنوف الكتابة اللا منتهية , هي مشكلات - بالمثل - لا منتهية لهذا آثرنا أن نك...إقرأ المزيد »
الملكة حتشبسوت " المرأة الطموح "
لـ عثمان الأمير
لقد انتهجت حتشبسوت سياسة سليمة خال فترة حكمها للبلاد , وكانت على غير رأى أبيها فلم تهتم على الإكلاق بآسيا , بل أرادت أن تحيى السياسة القديمة وهي الاقتصار على العلاقات التجارية فقط وبخاصة مع الجنوب , ف...إقرأ المزيد »