لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أفراح المقبرة
لـ أحمد خالد توفيق
"سأعترف لك بشيء مخيف.. كل ما أقوله هنا سيظل سراً.. أليس كذلك؟ في البدء بدأ القط يتوتر ويعوي.. يطلب الزواج.. كانت تحبه لأنه قطها، لكنه أثار أعصابها، وفي يوم خدرته و... واستأصلت رجولته!".

آخر باقة...إقرأ المزيد »

شربة الحاج داود " مقالات عن العلم وشبه العلم "
لـ أحمد خالد توفيق
اشتهرت قديمًا "شَربة الحاج داود اللي بتطرُد الدود" كعلاج سحري يداوي كل شيء تقريبًا، من الديدان حتى الأورام الخبيثة والعقم والصداع. هذه النوعية من العلاجات السحرية توجد في كل الحضارات تقريبًا... كما تو...إقرأ المزيد »
رفقاء الليل
لـ أحمد خالد توفيق
«الآن أنت تعرف القصة يا سامي، وتعرف لماذا اصطحبتك إلى المقبرة ليلًا، وتعرف لماذا أنت مقيد ومكمم الفم بجوارها الآن! لقد انتهت قصتي، وحان وقت العمل! لا تحاول الصراخ، فلن يسمعك أحد! سأحاول أن تمر الل...إقرأ المزيد »
خواطر سطحية سخيفة عن الحياة والبشر
لـ أحمد خالد توفيق
أعتقد أن هذا كتيب مسل , لا تتوقع معجزة فكرية , أو كتاب " النبي " لجبران , أو خواطر ظفر بها كاهن من الشامان جلس يتأمل فوق جبل فوجي , أو فصول " البهاجافاد جيتا " وهي مجرد خواطر مسلية تسللت إلى وعيي عبر...إقرأ المزيد »
عقل بلا جسد
لـ أحمد خالد توفيق
هما صديقان .. أحدهما امتلك العضلات والقوة الجسدية . بينما لم يمتلك الآخر الإ العقل .. العقل العبقري القادر علي أن يحل أعقد المشاكل في دقائق .....إقرأ المزيد »
حظك اليوم
لـ أحمد خالد توفيق
مفاهيم أساسية حول الإستثمار
لـ عبد الله التوم عبد الله
يوتوبيا
لـ أحمد خالد توفيق
"الآن فقط أفهم لماذا عزلنا أنفسنا في يوتوبيا.. لم يعد في هذا العالم إلا الفقر وإلا الوجوه الشاحبة التي تطل منها عيون جاحظة جوعى متوحشة.. منذ ثلاثين عامًا كان هؤلاء ينالون بعض الحقوق، أما اليوم فهم منس...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »