لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشيطان والآنسة بريم
لـ باولو كويلو
"كانت خمسة عشر عاماً قد انقضت تقريباً، والعجوز برتا تجلس، كل يوم، أمام باب منزلها، وكان سكان بسكوس قد ألفوا مثل هذا التصوف الذي يصدر عن الأشخاص المسنين: انهم يحلمون بالماضي، وبعهد الشباب، أو يتأملون ف...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
فيرونيكا تقرر أن تموت
لـ باولو كويلو
ويقول باولو كويلو بأن أحد الطرق التقليدية، التي اعتمدها الإنسان لنقل معرفة حيله، كانت القصص والروايات، وفي ما يتعلق به، كانت الثقافة العربية إلى جابنه خلال معظم أيام حياته، تبين له أموراً لم يستطع الع...إقرأ المزيد »
على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت
لـ باولو كويلو
"... هناك جلست فبكيت. تزعم الأسطورة أن كل ما يقع في مياه هذا النهر، من أوراق شجر وحشرات وأرياش وطيور، يستحيل حصى في مجراه. أواه، كم أود أن أنتزع قلبي من صدري وأرمي به في مياهه الجارية... فلا يبقى، إذ ...إقرأ المزيد »
أغانى الضمة في بورسعيد
لـ محمد شبانة
تختزل الفنون الشعبية تاريخ الأمم فى ذاكرة النغمات والرقصات التى تقدمها الفرق من قديم الأزل. تتوارثها وتحيها أجيال فاتت وأجيال قادمة. وفى بورسعيد تاريخ كما فيها فن شعبي.. وفى هذا الكتاب يقدم المؤلف درا...إقرأ المزيد »
سفن قديمة
لـ إبراهيم عبد المجيد
استدار فرأى الأفق فقرر أن يسبح إليه هل يصبح مثل تلك القبيلة ؟ لا أفق فى الوجود المسافة بين الأرض التى يسبح فوقها والسماء هى المسافة بين الأرض التى يسبح فوقها والسماء هى المسافة بين الأرض وبين السماء ع...إقرأ المزيد »
تشهد الساحة السياسية والحزبية بين الحين والآخر ، وبخاصة في مواسم الانتخابات العامة ، هرولة العديد من القوى الحزبية والسياسية المصرية، طلبا لمباركة جماعة الإخوان المسلمين. بعض هذه القوى والاحزاب ترفع ش...إقرأ المزيد »
نظامي الكنجوي / شاعر الفضيلة
لـ عبد النعيم محمد حسنين
نخبة الدهر في عجائب البر والبحر
لـ شمس الدين الأنصاري