لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كنت رئيسا لمصر " مذكرات محمد نجيب "
لـ محمد نجيب
كما قال صاحب هذا الكتاب عنه بأنه سيعيش أطول مما عاش هو وسيقول أكثر مما قال، سيثير جدلا بعد رحيله أكثر من الجدل الذي أثاره وهو على قيد الحياة..هذا ما عرفه _وحدث بالفعل_ الرئيس السابق "ابن النيل" محمد ن...إقرأ المزيد »
حصاد السنين
لـ زكي نجيب محمود
أحس الكاتب انه وقد بلغ الخامس والثمانين من عمره وانتابته عوامل الضغف والمرض انه قد اقتربت سيرته الثقافية من ختامها، مما أوحى له بأن يكتب هذا الكتاب ليقدم به إلى قارئه صورة للحساة الثقافية كما عاشها أخ...إقرأ المزيد »
المعذبون في الأرض
لـ طه حسين
العذاب والبؤس والظلم كم عانت منهم البشرية فاجتمع تحت وطأتهم الشرق والغرب.. العبيد والفلاحون .. فلا فرق بين طغاة وإقطاعيين وأسياد جلبوا عبيد من الأحراش.. فالإنسان هو الإنسان سواء كان ظالما او مظلوما وع...إقرأ المزيد »
كناسة الدكان " سيرة ذاتية "
لـ يحيى حقى
يقول المؤلف عن هذا الكتاب الممتع: إننا نقضي حياتنا ونكتب الكتب دون أن نقول إلا جزءًا صغيرًا من الحقيقة، وهذا أحد الدوافع التي تدفعني إلى كتابة هذه الحكايات.
من عاش مثلي ثمانين عامًا، لا بد أن ي...إقرأ المزيد »
لقد عاشت بلادنا في ظل الحكم الإسلامي منذ الفتح الإسلامي لها، وظل أهلها منذ ذاك يحتكمون إلى شرع الله تعالى المتمثل في الكتاب والسنة والأحكام التي استمدت منهما باستعمال أصول الفقه وضوابطه وقواعده الكلية...إقرأ المزيد »
دكتور فرانكل، مؤلف هذا الكتاب، كان في بعض الأحيان يوجه كطبيب نفسي إلى مرضاه، ممن يعانون من عديد من ألوان العذاب القاسية أو الضئيلة، السؤال التالي: "لماذا لم تنتحر"؟ ومن إجاباتهم يستطيع غالبًا أن يجد ا...إقرأ المزيد »
رحيق العمر
لـ جلال أمين
من الممكن اعتبار هذا الكتاب الجزء الثاني من "ماذا علمتني الحياة؟"، فهو استكمال له، ولكن ليس بمعنى أنه يبدأ من حيث ينتهي الأول، بل بمعنى أنه أيضاً سيرة ذاتية، وأحاول فيه أيضاً أن أستخلص "ماذا علمتني ال...إقرأ المزيد »