لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قانون العقوبات "القسم الخاص"
لـ محمد زكى أبو عامر
لن يتناول هذا المؤلف بطبيعهة الحال دراسة سائر الجرائم المقررة في قانون العقوبات والقوانين الخاصة، وإنما بقتصر ما يتناوله على الجرائم التي تتمتع بأهمية اجتماعية وعملية وتحتاج أكثر من غيرها إلى الأبحاث ...إقرأ المزيد »
الإثبات فى المواد الجنائية
لـ محمد زكى أبو عامر
منتخب المسائل الإسلامية
لـ صادق الحسيني الشيرازي
منتخب المسائل الإسلامية كتاب يجمع بين طياته 1680 فتوى أدلى بها العلامة "صادق الحسيني الشيرازي" في مواضيع تتعلق بشؤون حياتية مختلفة ومسائل فقهية يحتاج كل مسلم لمعرفة الحكم الشرعي فيها، والمسائل جاءت حو...إقرأ المزيد »
أحداث العالم، تاريخية وسياسية وعسكرية، واجتماعية أيضا تفاصيلها بين صفحات هذا الكتاب منذ أربعة الآف سنة قبل الميلاد حتى الآن. والكتاب يعد إضافة هامة وحتمية لكل مهتم وباحث فى التاريخ القديم أو الحديث ل...إقرأ المزيد »
المعجم الوسيط
لـ لجنة من كبار اللغويين
تكونت لجنة للمعجم الوسطي من كبار اللغويين فى المجمع أسرعت فى تحديد منهجه، ورسم معالمة الرئيسة، ولم تلبث وزارة المعارف أن طلبت إلى المجمع سنة1936م وضع هذا المعجم على خير صورة حديثة بحيث يكون محكم الت...إقرأ المزيد »
روضة الورد: كلستان
لـ سعدي الشيرازي
في هذا الكتيب أبيات من الشعر كان الكاتب "سيعدي الشيرازي" قد دونها بالفارسية وذكر فيها تجربته الحياتية وخبرته بطبائع البشر وذلك بأسلوب مبتكر زاخر بالصور الشعرية والخيالات. ولأهمية هذا الشعر اعتنى "محمد...إقرأ المزيد »
"حياة الحيوان الكبرى" عنوان لكتاب صح أن يكون موسوعة في أسماء الحيوان وأنواعها وأخبارها. فقد جمع الدميري، مصنفه، ما لم يخطر ببال، من أنباء حول عالم الحيوان، ابتداءً من الأسد إلى اليعسوب، فكان محتواه لل...إقرأ المزيد »
تربية وتدريب كلب الراعي الألماني وكلاب الحراسة
لـ أنطونيوس أبو حسان
إن علم تربية وتدريب كلاب الخدمة هو حتى الآن وقف على بعض البلدان المتقدمة التي سنّت القوانين والشرائع في تنظيم تطوير وتحسين سلالات الكلاب، إضافة إلى المناهج الخاصة التي اعتمدتها في التدريب، ليصبح الكلب...إقرأ المزيد »
فتح القدير، الجامع بين فني الرواية والدراية من علم التفسير
لـ محمد بن علي بن محمد الشوكاني
إن أشرف العلوم على الإطلاق، وأولاها بالتفضيل، وأرفعها قدراً بالاتفاق هو: علم التفسر. هذا وإن غالب المفسرين تفرقوا فريقين، الفريق الأول اقتصروا في تفاسيرهم على مجرد الرواية، والفريق الآخر جرّدوا أنظاره...إقرأ المزيد »
الإسلام فى خندق
لـ مصطفى محمود
الناس يفهمون الدين على أنه مجموعة الأوامر والنواهي ولوائح العقاب وحدود الحرام والحلال، وكلها من شئون الدنيا .. أما الدين فشئ آخر أعمق وأشمل وأبعد؛ الدين في حقيقته هو الحب القديم الذي جئنا به إلى الدني...إقرأ المزيد »