لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإتقان
لـ روبرت غرين
ما جاء في هذا الكتاب هو كيف لك أن تمسك بزمام القوة، لكن الصورة النهائية للسلطة هي الإتقان ذاته.
في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري لل...إقرأ المزيد »
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة
لـ رافاييل جيوردانو
حياتك الثانية تبدأ حين تُدرك أن لديك حياة واحدة... "على الأرجح أنّكِ تعانين من شكلٍ من أشكال داء الروتين الحادّ... أعاني من ماذا؟... داء الروتين الحادّ... هذا أحد أمراض الروح والذي بات يتفشّى على نحوٍ...إقرأ المزيد »
إن كان ثمة كتاب واحد تقرأه بهدف تغيير مسار حياتك على نحو إيجابي، فلا بدّ أن يكون هذا الكتاب، إنه كتاب "الطاقة المذهلة للنية المتعمدة" وفيه يؤكد "أبراهام" على أهمية تسخير قوة الأفكار على النجاح في الحي...إقرأ المزيد »
رتب فراشك؛ أمور صغيرة يمكن أن تغير حياتك وربما العالم
لـ ويليام اتش ماكرافن‎
إذا كنت ترتب فراشك كل صباح، ستكون قد أنجزت المهمة الأولى في يومك، وسوف يمنحك هذا الأمر إحساساً بسيطاً بالفخر، وسوف يشجعك على القيام بمهمة أخرى وثالثة.

وبحلول نهاية اليوم، ستكون هذه المهمة الواحد...إقرأ المزيد »

غداً أجمل ؛ أفكار لمواجهة الخيبات والتحديات
لـ عبد الله المغلوث
كيف تتعايش مع ألم الفقد؟ كيف نواجه النسيان؟ لماذا يجب ألا تقارن طفلك باﻷخرين؟ كيف تتوقف عن لعب دور الضحية؟ كيف نتعامل مع أفراد أسرتنا السلبيين؟ كيف تتصدى للتوتر؟ كيف تشفى من مرض الكمالية أو فرط الإتقا...إقرأ المزيد »
تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوماً!
لـ جون ف. ديمارتيني
"تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال ستين يوماً" هو عنوان كتاب في تنمية الشخصية والتحفيز الذاتي لمؤلفه الدكتور جون ف. ديمارتيني، الكاتب الذائع والمستشار التجاري لأهم الخبراء الماليين لشارع "وول ستريت" و...إقرأ المزيد »