لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ترنيمة سلام
لـ احمد عبد المجيد
إن ما يجعل قصة خالد قصة تستحق الحكي، أن أحدًا منا لم يمتلك الشجاعة التي امتلكها هو للوصول بالتدمير الذاتي لحياته إلى منتهاه، نحن دائمًا ما ندور في دوائر مفرغة، نبتعد ونقترب من النجاح دون أن نحسم قرارن...إقرأ المزيد »
كان الدافع إلى كتابة هذه الفصول ما يشاهده المؤلف كل يوم في الفضائيات التليفزيونية ووسائل الإعلام الاخرى من أغلاط أساسية في منطق الحوار والجدل، تجعل المناقشات غير مجدية من الأصل، وتجعلها عقيمة أو مجهضة...إقرأ المزيد »
عودة الملك " الجزء الثالث "
لـ جيه آر.آر. توكلين
الجزء الثالث من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" دخل أفراد رفقة الخاتم في مغامرات منفصلة أثناء إنجاز المهمة وسيرها في طريق التنفيذ. أما أراجورن الذي كشف أنه الوريث الخفي لملوك الغرب الق...إقرأ المزيد »
رفقة الخاتم " الجزء الأول "
لـ جيه آر.آر. تولكين
الجزء الأول من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" قام سيد الظلام- ساورون- بحشد واستدعاء جميع خواتم السلطة إليه- وهي الوسيلة التي ينوي بها السيطرة على الأرض الوسطى وحكمها. وقد كان كل ما ين...إقرأ المزيد »
ديوان أبي الطيب المتنبي
لـ عبد الرحمن البرقوقي
يقدم الكتاب بجزئيه شعر المتنبي على ضوء شرح اليرقوفي الذي جاء جامعاً لأكثر شروح السابقين. وقد سبق المحقق بمقدمة تناول فيها دراسة شعر المتنبي في ضوء مطامحه والمرامي التي كانت تتمحور حولها شخصيته....إقرأ المزيد »
وقف التنفيذ
لـ جان بول سارتر
إلى جانب أبطال جدد، يعود جميع أبطال الجزء الأول ("سن الرشد") في هذا الجزء الثاني، وهم يواجهون فترة حاسمة وعصيبة من تاريخ الإنسانية، عشية اندلاع الحرب العالمية الثانية. فيضع جان بول سارتر القارىء، من خ...إقرأ المزيد »