لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اساسيات الفيزياء
لـ حسن راشد نزال
نقدم لكم وبأفضل أنواع العون والمساعدة النموذج المميز وبالأسلوب العالي الجديد والمختلف عن الأساليب الاخرى هذا الكتاب إيماناً لمصلحتكم حيث تعطي هذه الخاصية تطبيقات ودروس شاكلة وكاملة على جميع أنواع الدر...إقرأ المزيد »
لعل من أبرز سمات الفكر أنه يمكن التحاور فيه لأجل إثرائه وبلوغ الحقيقة التي لأجلها كان، وهذا الكتاب ينتمي إلى هذه الفئة، إذ أن مضمونه عبارة عن محاورة الفيزيائي الشهير "ستيفن هوكنج" وزميله الفيزيائي "لي...إقرأ المزيد »
الملعقة المختفية
لـ سام كين
لم يكن اختفاء الملعقة هو الشيء الوحيد الذي أدهش الإنسان وأخافه؛ فالملعقة المختفية صُنعت من أحد العناصر الكيميائية البالغ عددها مائة ونيفاً، والتي لا تفتأ تفاجئنا بخصائصها في كلّ ما نراه أو نلمسه في هذ...إقرأ المزيد »
المجرات
لـ جون جريبين
في هذا الكتاب الرائع من سلسلة «مقدمة قصيرة جدًّا» يأخذنا الكاتب العلمي الشهير جون جريبين في رحلة حول الكون، نشاهد فيها المجرَّات بداية من المجرات الحلزونية المهيبة — مثل مجرتنا درب التبانة — والبقايا ...إقرأ المزيد »
حين وضع كوبرنيكوس الشمس في مركز الكون أحدث ثورة قلبت علم الكونيات في عصره رأسًا على عقب، واستهل مسارًا علميًّا جديدًا من الفكر قاد إلى فهم جديد تمامًا للكون ولمكان البشرية فيه. يقدم لنا ويليام تي فولم...إقرأ المزيد »
روعة التماثل في الكيمياء "مقدمة مختصرة"
لـ محمد صبري أحمد عبد المطلب
تزخر الطبيعة في جوانبها المرئية بجمالٍ أخَّاذٍ يمتع عين الرائي، لكن ماذا عن وجه الجمال الخفيِّ الذي تتحلَّى به المواد على المستوى الجزيئي؟ عنه هذا الكتاب الممتع. بناءً على خبرةٍ علميةٍ امتدت لسنواتٍ ع...إقرأ المزيد »
أساسيات الكيمياء النووية
لـ منال علي المسيري
يعد ريتشارد دوكنز مؤلف هذا الكتاب من كبار علماء البيولوجيا والحيوان في إنجلترا ويعمل أستاذا في جامعة أوكسفورد. وقد دهش دوكنز لوجود مثل هذه النسبة من منكري حقيقة التطور ومن المؤمنين حرفيا بسفر التكوين ...إقرأ المزيد »
الفيزياء والفلسفة " ثورة فى العلم الحديث "
لـ فيرنر هايزنبرج
نشأت ميكانيكا الكم منذ أكثر من ثمانين عامًا، وأصبحت جزءًا جوهريًّا أساسيًّا لاغنى عنه من ذخيرة عالم الفيزياء النظرية. فضلاً عن هذا الكم الهائل من الكتب الدراسية التى تأخذ على عاتقها تدريس هذه النظرية ...إقرأ المزيد »
السفر بين الكواكب
لـ أ. شتيرنفلد
يعرض الكتاب بأسلوب علمى مبسط، يتناسب مع المثقف العام، حكايةَ أو حلم البشرية فى السفر عبر الفضاء فى التراث الإنسانى، وموقعها بين الأسطورة والعلم، ثم يحدثنا عن سفن الفضاء، وكيفية بنائها ومشكلاتها، وطريق...إقرأ المزيد »