لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أن تبقى
لـ خولة حمدي
"كان كل شيء بارداً وخالياً من الإثارة حتى تلك اللحظة التي قرّرت فيها التمرّد على مساري المحبط وصنع شيء خارق يحرّرني من جحيم الفراغ. منذ وضعت قدمي اليمنى في القارب الخشب المتراقص على الشاطئ في ليلية خر...إقرأ المزيد »
أين المفر
لـ خولة حمدي
في قلبي أنثى عبرية
لـ خولة حمدي
"في قلبي أنثى عبرية" للدكتورة خولة حمدي...رواية تبعثرك وتلملمك وتطيح بك عقلا ويكاد يقفز من أثرها قلبك فتتلعثم دقاته لا تعرف أين كانت وإلى أين اتجهت!
تجاوزت حدود الرواية بواقعية أحداثها التي فاق...إقرأ المزيد »
أرني أنظر إليك
لـ خولة حمدي
تضطرب أنفاسك، وتيمِّم بصرك شطر الجبال الشَّامخة قبالتك. يجفُّ لعابك وينعقد لسانك. كم مضى عليك من دهور مذ خاطبته آخر مرَّة؟ لقد ظلَّ قرارك الأخير بعبادة خالقك على طريقتك معلَّقا. كم مرَّت بك من ليالٍ ع...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
ياسمين العودة
لـ خولة حمدي
مفتاح العودة لم تكن مجرد أسطورة حكاية المفاتيح تلك لقد كانت حقيقة... نحتفظ بالمفاتيح والصور القديمة ونتعهد الحكاية بالرعاية منسقي الذكريات بالدمع والحنين كي لا ننسي من نكون وما هي قضيتنا.......إقرأ المزيد »
في بلاط الخليفة
لـ محمد بن إبراهيم
تعالى صوت الطرقات على الباب، وقد تبادل الجميع نظرات قلقة، قبل أن يومئ النبي -صلى الله عليه وسلم- برأسه إلى الأرقم، الذي اتجه لفتح الباب، حيث طالعه وجه عمر المضيء وإن وشت ملامحه بلا شيء. تحرك عمر بآلي...إقرأ المزيد »
الحكم العطائية
لـ ابن عطاء الله السكندري
«لا يكُن تأخُّر أمَد العطاء مع الإلحاح في الدعاء - مُوجبًا ليَأسِك؛ فهو ضَمِن لك الإجابة فيما يختارُه لك، لا فيما تختار لنفْسِك، وفي الوقت الذي يُريد لا في الوقت الذي تُريد.»
«متى أوحَشَكَ مِن ...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
الأجيال الثلاثة
لـ عبد الرحمن الخميسي
نحن إزاء كتاب غريب من نوعه، يضم بعضًا من القصص القصيرة الجميلة، لثلاثة كُتّاب تفصل بين كل منهم نحو ثلاثين عامًا، لكن تجمعهم أواصر أسرة واحدة: الجد، والابن، والحفيدة. الشاعر القاص المعروف عبد الرحمن ال...إقرأ المزيد »