لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حديقة النبي - ترجمة موازية للنصين الإنجليزي والعربي
لـ جبران خليل جبران
ما من شك في أن صدور كتاب "النبي" كان نقطة التحول الحقيقية في حياة جبران العقلية وفي توجيه طاقته الإنتاجية، فقد إستمد جبران من تجاربه ومعارفه وآلامه ما ربط به علاقة الإنسان بالإنسان. وكان لابد له أن يت...إقرأ المزيد »
العمل الذي أقدمه هو رؤية فلسفية لمسار الثورة العربية وغايتها. وكل ما فيه يتجه ويهدف إلى كشف طبيعة ونوعية مسار الثنائيات المتضادة لليأس والبأس، والقنوط والأمل وأشباهها المتنوعة في كل ميادين مستويات الو...إقرأ المزيد »
قادة الفكر
لـ طه حسين
لا يزال طه حسين حياً بيننا، وسيظل بما كتب ونشر في حياته الخصبة، وبما ننشره بعد رحيله منذ أربعين عاماً، وبما نقرؤه ونفسره، ونستكشف مراميه وأبعاده، وبما نوافقه عليه ونتعلم منه أو نختلف معه ونتجاوزه.. لق...إقرأ المزيد »
هناك فرق
لـ أنيس منصور
هذا الكتاب يحتوي على مجموعة من المقالات الأدبية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية وحتى النفسية كذلك فأنيس منصور كاتب متمرس على الكتابة في كل شئ هو فيلسوف وأديب ويتحدث أكثر من لغتين بطلاقة ما عدا العرب...إقرأ المزيد »
جون بارليكورن
لـ جاك لندن
"تابعت الكلام. كما قلت، كنت منتشياً. كل فكرة كانت في مقرها في ذهني كل فكرة، في حجيرتها الصغيرة، جاثمة لابسة وجاهزة عند الباب، مثل سجناء يستعدون للهرب من السجن في منتصف الليل. وكل فكرة كانت رؤية، مجسّد...إقرأ المزيد »
صراع في مياه الخليج (متاعب - حب - دموع)
لـ نواف الحاج علي
عادت الفتاة للبيت، ولما دخلت إلى أمها ارتسمت على محيّا الأم ابتسامة خفيفة قائلة للفتاة: يا بنيتي، ما زلت صغيرة على الحب! هنا احمرّ وجه الفتاة خجلاً واحتضنت أمها قائلة: إني أشعر بإحساس غريب تجاه هذا ال...إقرأ المزيد »