لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صالح جبر ؛ سيرة سياسية
لـ نجدة فتحي صفوة
صالح جبر، رئيس وزراء العراق في العهد الملكي، واحدٌ من رجال السياسة الذين كانوا في قلب المخاض السياسيّ الذي اشتبكت معطياتُه السياسيّة اشتباكاً قويّاً متقلِّباً متسارعاً، وكان حاضراً في أكثر مفاصله حساس...إقرأ المزيد »
من زوايا الذاكرة ؛ محطات رحلة في قطار العروبة
لـ كلوفيس مقصود
لكل تجربة دروسها، لا سيما إذا تعددت محطاتها وطالت رحلتها فكانت تتصل بقضايا وهموم وتطلعات مصيرية، وبالأخص إذا حكمها الالتزام بخط وقناعات وقضايا محدّدة، بذلك تصبح أشبه بالمختبر وتتراكم فيه الخلاصات وتتب...إقرأ المزيد »
ذكرياتي في عهدين
لـ صلاح الشاهد
سلسلة تعني بنشر النصوص الكاملة لقصص حياة كتاب ومفكرين وعلماء عظماء، كتبها أصحابها أو كتبها آخرون، سعياً إلى فهم أعمق للذات الإنسانية في ضعفها وقوتها وفي انتصاراتها وانهزاماتها، ورصداً لتجاربها، التي م...إقرأ المزيد »
رحلات الأعلام إلى البلد الحرام
لـ محمد عبد الشافي القوصي
هذا الكتاب بمثابة روضة المحبين، ونزهة المشتاقين، وساحة مناجاة العارفين! إنها سياحة إيمانية، ورحلات حجازية.. قام بها عدد من العلماء والأدباء والكتاب والفلاسفة إلى "أرض المعجزات"، و "منازل الوحي"، ومراق...إقرأ المزيد »
رحلتي مع مهنة المتاعب
لـ عبد الرحمن الشاطر
بوتين " صراع الثروة والسلطة "
لـ سامي عمارة
إنها السياسة التي لا تمل عن إخبارنا بروايات صناع الأحداث...

... فما بين معركته مع أبرز رموز طواغيت المال "الأوليجاركيا", وغالبيتهم الساحقة من اليهود, وبين خلافاته مع أبرز محافظي ورؤساء الجمهوريا...إقرأ المزيد »

مارتن لوثر
لـ سكوت إتش هندريكس
حين نشر مارتن لوثر أطروحاته الخمس والتسعين، أطلق دُونَ عمدٍ حركةً غيَّرَتْ مسار التاريخ الأوروبي على نحوٍ جذريٍّ. وفي هذا الكتاب، يقدِّم سكوت إتش هندريكس مارتن لوثر كما يراه المؤرخون اليوم. وبدلًا من ...إقرأ المزيد »