لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لحظات عربية في الثقافة الفرنسية
لـ إبراهيم العريس
ليس من قبيل المصادفة أن تبدو مرسيليا، وهي أكبر مدن الجنوب الفرنسي، مدينة عربية، إذ أن في فرنسا اليوم ملايين من المواطنين العرب، مما يتيح في خلق تلاقح حضاري ربما يصعب وجود مثيل له؛ بين أية حضارتين على ...إقرأ المزيد »
هناك فرق
لـ أنيس منصور
هذا الكتاب يحتوي على مجموعة من المقالات الأدبية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية وحتى النفسية كذلك فأنيس منصور كاتب متمرس على الكتابة في كل شئ هو فيلسوف وأديب ويتحدث أكثر من لغتين بطلاقة ما عدا العرب...إقرأ المزيد »
بتونس بيك.. 1997 - 2015
لـ رحاب أبو زيد
حين تكتب "رحاب أبو زيد" تُحسن تشخيص الواقع، وحين نقرأ نحن ما تكتب نكون أمام نوع من المقاربة بين سلطة الكلام وسلطة الفعل، ذلك لأن الكلام حين يقع في الموقع المناسب من النفس تكون له مفاعيله الإيجابية وال...إقرأ المزيد »
تحت عنوان «نظرات نقدية في اللغة العربية المعاصرة» يقدم أ.د. أحمد محمد المعتوق في هذا الكتاب مجموعة من الأبحاث والمقالات التي كتبها على هامش عدد مما شارك فيه أو حضره من المؤتمرات المتعلقة بشؤون اللغة ا...إقرأ المزيد »
يعتبر هذا العمل بصيغة من الصيغ، جزءاً ثانياً متمما لعمل سابق صادر عن دار جداول للنشر والتوزيع، تحت عنوان: "نوابغ... سير وحوارات". وهو في الإطار النظري نفسه، المصاحب لنصوص بعض رموز الثقافة الحديثة، بخص...إقرأ المزيد »
الأخبار " نشأتها وتطورها "
لـ تيرهي رانتانن
ما هي الأخبار، ولِمَ نبيعها؟ ما الذي يشتريه المرءُ بشرائه الأخبار؟ وهل «موضوعية» الأخبار هي المهمة، أم اهتمام الرأي العام بأحدث سبق صحفي؟

يستكشف هذا الكتاب كيف أُعِيد ابتكارُ الأخبار على فترات ت...إقرأ المزيد »

أخلاقيات الإعلام وقوانينه
لـ إبراهيم السيد حسنين