لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
احترف Windows 7
يقودك هذا الكتاب ببساطة وسرعة إلى عالم Windows 7 الجديد والمميز، ومعه سوف تتعلم كيف تستثمر إمكانيات وميزات Windows 7 الرائعة بأفضل شكل ممكن.

لن تكون مفاهيم Windows Aero والمكتبات ومجموعة المشارك...إقرأ المزيد »

من يراقبكم؟ ماذا يعرفون؟ وما أهمية ذلك؟

نحن مراقبون... بعد مدة طويلة من انتقالنا إلى اهتمامات مختلفة على الإنترنت، نستلم إعلانات من مواقع ويب سبق وقمنا بزيارتها!!! وفي حين تتولى هواتفنا الذكية و...إقرأ المزيد »

الملاحة في الشبكة العنكبوتية
لـ كيم اتنغوف
الإنترنت وسيلة ممتازة لاكتساب المعرفة، كما أنها وسيلة للتسلية والتواصل مع الأصدقاء. ولكن، لا تُخفى مخاطرها على أحد. فالملاحة عبر الإنترنت ليست آمنة إن لم يكن المرء واعياً. إذ قد يستغلّ بعض الأشخاص الم...إقرأ المزيد »
يطرح كتاب "العصر الرقمي الجديد: إعادة تشكيل مستقبل الأفراد والأمم والأعمال" آفاقاً جديدة للبحث، تغير نظرتنا إلى العالم الشبكي المحيط بنا، وأكثر بكثير مما يمكن أن يحيط به خيالنا عن ثورة الاتصالات في تح...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Excel 2013
لـ كورتس د. فراي
يعد مايكروسوفت إكسل 2013 جزء من طقم البرامج مايكروسوفت أوفيس 2013 وهو برنامج جداول بيانات غني بالميزات يساعد المستخدم على تطوير مصنّفات ديناميكية محترفة بسرعة وفعالية لتلخيص وتقديم البيانات المطلوبة. ...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Access 2013
لـ جويس كوكس
يعد أكسس أقوى برامج قواعد البيانات المتوفرة للمستهلك من مايكروسوفت ولأن أكسس هو جزء من مايكروسوفت 2013، ويمكّن المستخدم من استعمال العديد من الأساليب التي يستعملها مع مايكروسوفت وورد ومايكروسوفت إكسل،...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Microsoft Power Point 2013
لـ جويس كوكس
مايكروسوفت باوربوينت 2013 هو جزء من طقم البرامج مايكروسوفت أوفيس 2013 وهو برنامج عروض تقديمية غني بالميزات يساعد المستخدم على تطوير عروض تقديمية ديناميكية ذات مظهر محترف بسرعة وفعالية ثم تسليمها للجمه...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Word 2013
لـ جوان لامبرت
يعد مايكروسوفت وورد 2013 برنامج معالجة نصوص متطور يساعد على تأليف وتنسيق ونشر كل المستندات المهنية والشخصية التي يحتاجها المستخدم ويستعملها أكثر من غيرها. وفي هذا الكتاب ستختبر متعة اكتشاف عالم وورد ب...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Windows 8
لـ سيبريان أدريان راسن
من سلسلة خطوة.. خطوة يستكمل أدريان راسن وجولي بالو تقديم أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت وهو (ويندوز 8)، الذي يُحضِر عدة تغييرات مهمة إلى عالم أنظمة التشغيل ويندوز. فهو يضيف دعماً للمعالجات ARM المستعمل...إقرأ المزيد »
التسوق عبر الإنترنت
لـ لبنى السلطان
التسوّق عبر الإنترنت ظاهرة حديثة في أسواق العالم في مجال البيع والشراء يلجأ إليها الكثيرون لأسباب مختلفة، ولكن في أغلب الأحيان يجهلون الخطوات الصحيحة التي توصلهم إلى الهدف المنشود من عملية البيع والشر...إقرأ المزيد »