لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحب في أوسلو
لـ علي القاسمي
الكتابة عند علي القاسمي هي دائماً مرتبطة به وتعكس خبراته وحقول اهتمامه المعرفية وعلاقاته. من هنا تحفل مجموعته القصصية المعنونة "الحب في أوسلو" بكمٍّ من الشخصيات المتعددة الجنسية وترصد شبكة من العلاقات...إقرأ المزيد »
اعرف ربك
لـ عائض القرني
من هو الله؟ أعظم سؤال يدور في الأذهان، ويملأ الزمان والمكان، ويشغل الإنسان، لأنه سؤال عن الخالق جلّ في علاه، والرزاق تقدّست أسماؤه، والملك الحق لا إله إلا هو، والحي القيوم عزّ أسمه، والرحمن الرحيم تبا...إقرأ المزيد »
يُعنى هذا الكتاب بدراسة الخطاب الصحوي وتحليله تحليلاً علمياً قصد الوقوف على مضامينه وآليات اشتغاله وكيفيات انبنائه، باعتباره تيّاراً دينياً وفكرياً مهيمناً إلى حد بعيد على الساحة الدينية، ومؤثراً في ا...إقرأ المزيد »
الأعمال الشعرية ؛ فوزية أبو خالد
لـ فوزية أبو خالد
"على رفٍّ مشترك تركوني... وراحوا يفترقون... غير لو أن أيّاً منهم يقرأ ما بعد الصفحة الأخيرة في الكتاب... لعادوا طالبين الصفح... أو مقترفين خطايا أشدّ مذاحةً... إلا أنهم لن يكونوا كما كانوا...".

...إقرأ المزيد »

الرقة.. للبنات فقط
لـ صالح الغازي
"يتوقف الكاتب عند التجارب الحياتية الصعبة والحالات التى تسيطر على الإنسان فتعوقه عن أحلامه فيقترب أحياناً كثيرة من عالم الأنثى. بلغة بسيطة وتقنية سردية متميزة...

ومن أقوال الصحف عن الكتاب "جاءت ...إقرأ المزيد »

دموع الرياحين - قصة حب وحرب
لـ دريد عوده
حب حلّله الله وحرّمته الأديان!
"دموع الرياحين" قصة حب وحرب.
كمال وريتا.. قصتهما قصة حب كامل، مستحيل، محرّم.
خطيئتهما أنهما من ديانتين مختلفتين!
خطيئتهما أنهما تجاسرا على ا...إقرأ المزيد »
حامل الوردة الأرجوانية
لـ أنطوان الدويهي
«حامل الوردة الأرجوانية» قصّة اعتقال كاتب وسوقه في ليلة عاصفة إلى سجن "حصن الميناء" وهي قلعة بناها المماليك قبل سبعمئة عام لمراقبة البحر عند هذا الشاطئ. تسعى الرواية إلى إدراك سرّ الاعتقال وهو بمثابة ...إقرأ المزيد »