لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ترانيم في ظل تمارا
لـ محمد عفيفي
آخر ما كتب الأديب محمد عفيفى وقد تناول مشاهد عديدة فى ظل شجرته تمارا وبوجود شخصيات حيوانية كالقط والضفدع والفراشة....إقرأ المزيد »
حكمة المصريين القدماء
لـ سليم حسن
«لا تشتبكن في جدال مع أحمق. ولا تجرحه بالألفاظ. تأن أمام متطفل، وأعرض عمن يهاجم. ونم ليلة قبل التكلم. لأن العاصفة تهب مثل النار في الهشيم والرجل الأحمق في ساعة غضبه يجب أن تنسحب من أمامه واتركه لمكايد...إقرأ المزيد »
يحيا أغلب الناس حياة مفخفخة بنفس المظاهر المتكررة من الحسرة وخيبة الأمل. ولا ندرك أسباب ذلك في أغلب الأحيان. "استرجع قلبك" يتناول تحرير القلب من هذه العبودية، فهو يتناول رحلة داخل هذه الأفخاخ الخادعة ...إقرأ المزيد »
البرجان " الجزء الثاني "
لـ جيه آر.آر. تولكين
هذا هو الجزء الثاني من ملك الخواتم. الجزء الأول "صحبة الخاتم" استعرض كيف اكتشف جندلف الأشيب أن الخاتم الذي كان يملكه فرودو والهوبيتي كان في واقع الأمر الخاتم الأوحد، حاكم جميع خواتم السلطة والقوة. وقد...إقرأ المزيد »
عدوي اللدود
لـ جين ويبستر
عدوي اللدود هو العمل اللاحق لرائعة جين وبستر " صاحب الظل الطويل " وقد نشرت لاول مرة عام 1915 ، وكانت من بين الكتب العشرة الافضل مبيعاً في الولايات المتحدة لعام 1916.
ومثل جزئها الاول تتألف هذه ...إقرأ المزيد »
مع أبى العلاء فى رحلة حياته
لـ عائشة عبد الرحمن
قدمت أبا العلاء في "سلسلة أعلام العرب" على رجاء العودة إليه، لأقدمه في طبعة منهجية حرة، غير مقيدة بسلاسل أو حلقات، وهذه هي محاولتي هنا، بعد طول صحبة لأبي العلاء في تراثه، وتخصص في تحقيقه ودراسته، راجي...إقرأ المزيد »
في إنتظار ربيع آخر
لـ جميلة حسين
لا يدّعي هذا الكتاب أنّه يُغطّي ملفّ النّزوح السوري في لبنان بشكل كامل، إنّما هو مجرّد قصص مُنتقاة من بين آلاف القصص والحكايات التي تتناول أوضاعهم وأوجاعهم خلال نزوحهم من سوريا إلى لبنان.

فمع إن...إقرأ المزيد »