لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عشت مرتين " سيرة ذاتية "
لـ حمدي قنديل
"سوف أتحدث عن تجربتي دون أن أنزلق إلى إعطاء الدروس، لن أروي من الوقائع إلا ما رأيته بعيني أو سمعته بأذني، ولن أعمد إلى تبيض صفحتي أو تلويث خصومي، لي بالطبع أصدقاء طوتهم دوامة الزمن، كما أن هناك من اخت...إقرأ المزيد »
الفيل الأزرق
لـ أحمد مراد
بعد خمس سنوات من العزلة الإختيارية يستأنف دكتور يحيى عمله في مستشفى العباسية للصحة النفسية... حيث يجد في إنتظاره مفاجأة... في (8 غرب) القسم الذي يقرر مصير مرتكبي الجرائم، يقابل صديقاً قديماً يحمل إليه...إقرأ المزيد »
28 حرف
لـ أحمد حلمي
28 حرف" كتابا للفنان أحمد حلمي تمّ تجميع فيه مجموعة من مقالاته التي كان يكتبها في جريدة الدستور ، قبل الثورة. وطبقا لما أوردته جريدة الشروق اليوم فالكتاب تتصدر واجهته صورة الفنان أحمد حلمي، فيما يختتم...إقرأ المزيد »
5000 سؤال وجواب
لـ محمد بن عبد الله
لبنان دفاتر الرؤساء
لـ غسان شربل
حين أندلع "الربيع العربي" كان لبنان منهكاً بفعل الإغتيالات والتجاذبات وأثمان أعوام الجمر، وحين شبّ الحريق في سورية اندفع سريعاً إلى قدره السوري.

وكشفت المأساة السورية مقدار التمزق الذي أصاب المع...إقرأ المزيد »

القرآن الكريم وعلى هامشه أدعية للإمام علي بن أبي طالب
لـ يونس علي صبرا العاملي
رُوي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في كيفية تلاوة القرآن، عن إبن مسعود أنه صلى الله عليه وسلم قال: "لا تنثروه نثر الرمل ولا تهذوه هذّ الشعر، قفوا عند عجائبه وحرّكوا به القلوب ولا يكن هم أحدكم آخر ال...إقرأ المزيد »
السعادة الزوجية
لـ الطاهر بنجلون
"ليس الزواج شيئاً آخر سوى إعلان حرب نحتفل به بالموسيقى، مع وجبة طعام فاخرة وعطور وبخور وملابس أنيقة ووعود وأغانٍ...".

"السعادة الزوجية"، وهو العنوان التهكمي لهذه الرواية، يقدم صورة للعلاقة الزوج...إقرأ المزيد »

الغائب
لـ أنيس بن عمار
موجة عطر مسحورة تكتسحني من رأسي إلي قدمي.. وتحيط بي من كل ناحية.
تتسرب مني إلي وسادة سريري, ومنها إلي أرجاء غرفتي.. لتصبح جزءاً من وحدتي عند طلوع كل فجر, لم أجد لذلك العطر أسماً أو تفسيراً.. <...إقرأ المزيد »
داعش (السكين التي تذبح الإسلام)
لـ ناجح إبراهيم
قادة داعش يقدمون أنفسهم للعالم كممثلين حصريين عن الإسلام والمسلمين، ويزعمون أن ما يقومون به وينطلقون منه هو الإسلام الصحيح الذي يخدم مصالح الأمة ويحقق عزها. ولكن من تكون داعش، ولماذا تمددت سريعاً؟ وما...إقرأ المزيد »
نصائح سريعة للأب المشغول
لـ لمياء شومان
الأبناء هم زينة الحياة الدنيا التي وهبها الله سبحانه وتعالى لنا، فلنستمع بتربيتهم فلن تعوضنا عنهم صحبة غيرهم. وتستطيع أيها المربي أن يكون لك وجود مؤثر في أولادك رغم عدم تواجدك في البيت معظم الأوقات. و...إقرأ المزيد »