لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سفر الغرباء
لـ محمد ذهني
أسير معهم وأنا أهتف بكل ما أوتيت، ضد العسكر والجماعات والشعب ذاته، اهتف ضد من سرقوا الماضي ويسرقون الحاضر والمستقبل، ضد الكتلة الصامتة والكتلة المخالفة والكتلة الخائضة في الأعراض والكتلة التي تريد عود...إقرأ المزيد »
خيوط حريرية
لـ رانيا صالح
أحمرت جفون ليلهما سهرًا مع بزوغ أول فجر لعشقهما، ولم يغمش لــ "ليلى" جفن وهي بجوار حسام، واستيقظ في الصباح ووجدها تتأمل ملامحه، وكأنها تتذوقها باستماع، فحسام يمد طاولة قلبه أمام عيونها - في كل لقاء بي...إقرأ المزيد »
حي
لـ مصطفى الشيمي
الدوار محاصر من الجهات الأربع، بالخارج يحتمي الرجال من الظلام بمشاعلهم المتوهجة، والنساء لا تزال مختبئة في برودهن، الليل أسود قاتم، محايد أم مدع؟ والأشجار تراقب الحشد من أعين البوم، الجيمع يتساءلون عم...إقرأ المزيد »
صلاة الطيور
لـ عبد الجليل الدايخي
في ليلة باردة في الخارج ودافئة في الداخل، الظلمة تطل من الشباك كستار أسود، كم هي قريبة هذه السماء، أكاد أمد يدي وأقطف نجومي المخفية خلف السحب، هذا ليس حلما وإنما هو سراب العطشى والقلقين مثلي, الذين يه...إقرأ المزيد »
بردقانة
لـ إياد برغوثي
اللعنة
لـ نازك سابا يارد
"اللعنة" عمل روائي جديد للكاتبة والناقدة نازك يارد سابا تثير فيه قضية تنتمي إلى حقل المحرّمات في الثقافة العربية وهو زنى المحارم في عالم مرجعي يتكامل فيه القمع الذكوري مع المحرم الاجتماعي. تعالج الروا...إقرأ المزيد »
دوامة الرحيل
لـ ناصرة السعدون
غزو العراق واحتلاله زلزل حيوات الكثيرين من أهله، ويمكن كتابة الكثير من الروايات عمّا جرى بعد الإحتلال، من بينها حياة إباء السالم بطلة رواية دوّامة الرحيل. هي بعض من وجع العراق وخساراته، الإقتلاع القسر...إقرأ المزيد »
بريد الغروب
لـ أحمد علي الزين
"بريد الغروب" سيرة امرأة وسيرة مدينة: كلاهما يُهتك ويُغتصب من أهله. رواية في الحب والفقدان، ونهاية لرحلة التيه التي عاشها عبد الجليل الغزال سجين السجن الصحراوي.

هدى، التي أصيبت بالعماء بعد اغتصا...إقرأ المزيد »

على ضفاف النهر
لـ محمد محمود يوسف 'أبو علاء منصور'
الرواية سيرة نضالية، تجمع بين الرواية لأحداث حقبة مهمة من النضال الوطني الفلسطيني والسيرة الذاتية، أبطاها حقيقيون، تحدّوا الاحتلال بمبادرة ذاتية تحولت إلى مدرسة في أساليب مواجهة المحتل.

والمؤلف ...إقرأ المزيد »

يوميات مجهول
لـ ناصر فلوس
في روايته "يوميات مجهول" يتحرك "ناصر فلوس" بين حيزي الحياة والرواية راصداً نقاط التقاطع والإفتراق والتواطؤ بين الحيزين، ويفعل ذلك الروائي من خلال رصد حياة شاب يمني من الطبقة الفقيرة يبلغ من العمر اثني...إقرأ المزيد »