لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فرج
لـ رضوى عاشور
في سرد روائي جذاب تقدم رضوى عاشور سيرة ندى عبد القادر التي عاشت تجربة ثلاثة أجيال من المساجين؛ أبيها الأستاذ الجامعي، ثم هي شخصيًا، ثم أخيها الذي لا يتجاوز عمر ابنها المفترض. كما تعيد قراءة الستين عام...إقرأ المزيد »
سراج " حكاية عربية "
لـ رضوى عاشور
في مزج أخاذ بين الواقع والخيال تتحرك هذه الرواية على خلفية اقتحام الإنجليز للإسكندرية في مقدمة احتلالهم مصر. تتضافر الحكايات هنا بلغة سحرية جذابة لتحكي عن سلطان عربي يهيم بجواريه ويتيه بجماله، فيما آخ...إقرأ المزيد »
الجمر والرماد
لـ هشام شرابي
"وصلنا إلى مطار الله عند المغيب، كان يوماً شديد البرودة فى منتصف شهر كانون الأول. الطرق خالية إلا من المصفحات البريطانية، وسيارة يوسف صايغ "الهمبر"، السيارة المدنية الوحيدة في الطريق بين القدس والله. ...إقرأ المزيد »
يدور محور هذه الدراسة حول الاقتصاد السياسي للتنمية في القرنين العشرين والواحد والعشرين. هذا وإن الأفكار التي يقترحها الباحث في دراسته تتناول "مشكلات التنمية" كما يجب أن تطرح عند مطلع القرن الواحد والع...إقرأ المزيد »
صور من حياة الصحابة
لـ عبد الرحمن رأفت الباشا
يعرض صوراً من حياة مجموعة من نجوم الهداية التي نشأت فى أحضان المدرسة المحمدية بأسلوب جمع بين البلوغة الأدبية، والحقيقة التاريخية.. فيجد طالب الأسلوب الإنشائي فى هذا الكتاب بغيته، وناشد الفن القصصي طلب...إقرأ المزيد »
اساطير اغريقية "أساطير الآلهة الصغرى" الجزء الثاني
لـ عبد المعطي شعراوي
تناولنا في الجزء الأول من هذا الكتاب بعض أساطير البشر. أما الجزء الثاني فإنه يتناول أساطير بعض الآلهة الصغرى. والآلهة الصغرى هي مجموعة من الشخصيات المقدسة. إنها ليست من أفراد البشر. بل هي آلهة خالدة ل...إقرأ المزيد »
أساطير إغريقية " أساطير البشر" الجزء الأول
لـ عبد المعطي شعراوي
الهدف من هذا الكتاب هو عرض التفاصيل الرئيسية للأسطورة في صورة بسيطة تدخل البهجية في نفس القارئ الذي لا يرغب سوى أن يعرف بعض المعلومات العامة عن الأساطير الإغريقية، أو أن يقرأ كتاباً مسلياً ذاخراً بالق...إقرأ المزيد »