لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مثل ماسة في السماء
لـ شازية عمر
"في هذه الليلة ستسقط الأقنعة، هكذا فكَر دين بعد أن أشعل لفافة حشيش واشترى ثلاث زجاجات من النبيذ الأحمر وانطلق إلى ملاقاة ماريَا. كان قلبه يدقَ شوقاً إليها ومخيلته تستعيد اسعد اللحظات الرومنسية التي عا...إقرأ المزيد »
أيامنا المنسية
لـ ياسر ثابت
من بعيد، وبين فتحات الطرقات، لمحنا رجال أمن خارجين من الطرقات المتعرجة بخوذاتهم وملابسهم الواقية يصطفون صفاً خلف صف ليواجهوا المحتجين. يتقدمون ببطء، شاحبي الوجوه، كما لو أنهم روبوتات لا تمتلك من أمرها...إقرأ المزيد »
موت سريري
لـ وائل رداد
كانت الإفاقة من حالة الموت السريري كالخروج من قبو مظلم تحت الأرض. لم يصدق "شاهر" بطل رواية "موت سريري" للكاتب الأردني وائل رداد أن كل أولئك الذين قابلهم شخصيات من نسيج الخيال.

من وراء الغرف السر...إقرأ المزيد »

ياسين قلب الخلافة
لـ عبد الإله بن عرفة
تتناول هذه الرواية العرفانيّة السيرة الملحميّة للسلطان عبد الحميد الثاني، أكبر وأعظم الخلفاء العثمانيين، حافظ على إرث الإمبراطورية المترامية الأطراف بحكمة ودهاء نادرَيْن مدّةَ ثلاث وثلاثين سنة قضاها ع...إقرأ المزيد »
همسات فراشة
لـ زينب عبد الباقى
هذا الكتاب يحطم الحاجز بين الحقيقة والخيال، في خلط عجيب، يبحث عن وجود الروح داخل مسارات الحسد، ويراجع المسلمات بإعادة ترتيب كلماتها، ويلكم من يحاول تشويه القيمة وابتزاز المشاعر.
نحن وبداخلنا لن...إقرأ المزيد »
عجايب
لـ أحمد فؤاد نجم
يا بحر قول للسمك
طول ما الشبك فوق
لا العشق كارك
ولا رمل الشطوط شوقك
إنزل قرار النجا
واغطس ولا تقبش
موج العلالي خطر
في النوة ومغبش
داري على شمعتك...إقرأ المزيد »
أيس كريم بالكراميل
لـ إيمان ماضى
تفكر أنه ربما آن الأوان لتولد من جديد طفلة نقية على الفطرة.. الطفولة لا تعرف الذكريات ولا تعرف خيبات الأمل.. الطفولة لا تعترف بغضب مكتوم مدخر داخل الجسد.. والفطرة شيء نقي يكمن بداخلنا ينتظر أن تتحرر. ...إقرأ المزيد »
معجم رمضان
لـ فؤاد مرسى
يشغل شهر رمضان مكانة شديدة الخصوصية في الوجدان الإنساني، تدفع باستمرار نحو سبر أغواره، وإدراك معانيه، واستكناه الطيوف والسحابات التي تزامن أجواءه. لقد حظي هذا الشهر الكريم على مدار التاريخ باهتمام بال...إقرأ المزيد »
بورسعيد
لـ سليمان فتوح
كان لافتتاح قناة السويس للملاحة الدولية عام 1869م أثره فى تحول التجارة العالمية إلى تلك المنطقة الهامة فى العالم، فقد احتلت منذ البداية مكانها الطبيعي والطليعي كأهم طريق شرياني فى العالم للتجارة الدول...إقرأ المزيد »
تويتة
لـ حسين جمال
"أنا ولا لعبة.. ولا عروسة ماريونت مش هخسر ضحكتي علشان واحدة بنت ولا هلوم بختي بتويتة على الانترنت، ولا بسيجارة مع فرجة على قناة التت!"...إقرأ المزيد »