لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يثير عنوان الكتاب: "التقمص وتذكر الحياة السابقة، إنتقال الروح أم الذاكرة"، أكثر من إشكالية، فهو من جهة يضع عقيدة التقمص أمام إحتمالين لا ثالث لهما، فأما أن تكون إنتقالاً للروح من جسد إلى آخر، أو أن تك...إقرأ المزيد »
أنا .. وأخواتها ( رحلة .. في أسرار الذات )
لـ سلمان العودة
عند الإشارة المرورية وجدتني أمشي الهُوينا حين أكون قريباً واثقاً من العبور، دون اكتراث لمن ورائي، وهم يعلنون احتجاجهم عبر البوق. وأحياناً أتباطأ تأديباً لهم، وأقول: ( اش معجلك ؟ )!

عادة ما أتهم ...إقرأ المزيد »

فن أن تكون دائماً على صواب
لـ آرثور شوبنهاور
يهتم هذا الكتاب بموضوع (الحجاج والمغالطات)، ففي كتابه "فن أن تكون دائماً على صواب" يقف آرثور شبنهاور على نماذج من الحيل التي يتم الاستناد اليها عندما تتنازع الأطراف المتحاجة وضماً معيناً. فقد يسعى كل ...إقرأ المزيد »
شكل الخطاب الصوفي - فكرياً وفنياً وتأويلياً منعطفاً كبيراً في الثقافة العربية، وذلك لما أوجده من إشكالات وإختلافات في الرؤى النقدية والفكرية التي دارت حوله من الناحيتين الدينية والفلسفية.

فعُدّ ...إقرأ المزيد »

اللغة والفكر وفلسفة الذهن
لـ مصطفى الحداد
يعد هذا الكتاب مرجعاً شاملاً في اضطراب التوحد يمكننا من تعريفه بصورة دقيقة، وفهمه بطريقة صحيحة، وتشخيصه وتقييمه بدقة مما يكون من شأنه أن يساعدنا في إعداد أو اختيار وتنفيذ برامج التدخل المناسبة، وفي تق...إقرأ المزيد »
التواصل ؛ تعلم كيف تتواصل مع عائلتك وأصدقائك والآخرين
لـ ماري آن ميك الموري
يتناول الكتاب أهمية التواصل في حياة الفرد ويطرح ذلك في أجزاء اربعة تتمثل بالتعبير عند الذات والتواصل مع العائلة والتواصل مع الاصدقاء والتواصل مع الاخرين.. ودور التواصل وفي خلق نظام قيمي لدي الافراد ول...إقرأ المزيد »