لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
مدير الليل
لـ جون لي كاريه
رواية تدور أحداثها في دهاليز المسؤولين الحكوميين وواشنطن، عن تحالف شرير بين عناصر الاستخبارات وتجار الأسلحة.

اتخذ بطل الرواية "جوناثان بن" من شياطينه ومهنته كمدير ليلي في فندق الأقصر باعاً له، حت...إقرأ المزيد »

عطش للحب
لـ يوكيو ميشيما
"كان الألم يثير غضب ايسوكو. ماذا لو صرخت؟ ولن يكون بأي حال هو سابورو الذي سيسمعها ويركض نحوها، بل سيكون ياكيشي الذي سيأتي منهمكاً جداً، وكيمونوه المفتوح يكشف عن ساقيه السمراوين، القبيحتين والمترهلتين،...إقرأ المزيد »
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
* "أرجوك، يا سيدي، أريد مزيداً من حساء!" كذلك قال أوليفر تويست وهو يبسط يديه بالطبق.

ومن أجل هذه الجريمة المنكرة طُرد أوليفر من الملجأ الذي وُلد فيه، ودُفع إلى دَفّان يعلمه صناعة دفن الموتى ويست...إقرأ المزيد »

البحار الذي لفظه البحر
لـ يوكيو ميشيما
تعدّ هذه الرواية من أجمل أعمال ميشيما وأكثرها رهافة وشاعرية. وهي تروي حكاية نوربو، الصبي ذا الثلاثة عشرة عاماً الذي يفاجئ بغراميات أمه، الأرملة الشابة، مع ريوجي ضابط البحرية التجارية. كان نوربو عضواً ...إقرأ المزيد »
المريض الإنكليزي
لـ مايكل أونداتجي
تحمل الرواية في ثناياها مغامرة… وقصة حب… تنقل القارئ إلى عالم آخر… ينتقل الروائي ضمن مساحات زمنية ومكانية يصور خلال مجريات الأحداث صحراء الثلاثينات من خلال وصف العواصف الرملية في تلك المساحة وفي تلك ا...إقرأ المزيد »
كنديد أو التفاؤل
لـ فولتير
في بيت عمَه تربَى كنديد على يد مدرسَه بنغلوس. علَمه المدرس مذهب ليبنتز في الفلسفة الدينية والذي يقول بأن العالم كما هوعليه الآن هو أفضل ما يمكن. وأن على الإنسان أن يرضى فليس في الإمكان أبدع مما كان. ع...إقرأ المزيد »
دايفد كوبرفيلد
لـ تشارلز ديكنز
"دايفد كوبرفيلد" العمل الروائي الأكثر شهرة للكاتب البريطاني "تشارلز ديكنز" أصدرها عام 1850. اعتبرها النقاد ترجمة ذاتية الكاتب حيث أنه عرف نشأتها الفقيرة، وإجباره على ترك المدرسة في سن مبكر، والتحاقه ف...إقرأ المزيد »
القدح المشعور
لـ آلان مابانكو
عندما تحتقرك الحياة، لا تبقي أمامك سبيل سوى أن تسكر وتنسج بعض القصص الخيالية بأسلوب فقط غير مألوف. استمت أحداث هذه الرواية من حانة قذرة في برازافيل، عاصمة جمهورية الكونغو التي كانت سابقاً مستعمرة فرن...إقرأ المزيد »