لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسرار التصوير الرقمي - الجزء الرابع
لـ سكوت كيلبي
(The Digital Photography Book Volume 4) هو الجزء الرابع من سلسلة أسرار التصوير الرقمي، للمصور الفوتوغرافي الشهير "سكوت كيلبي" وفيه يتابع بحثه من حيث انتهى الجزء الثالث تماماً والذي ستجد فيه المزيد من ...إقرأ المزيد »
أصابعي لا تشير إلا الى الفراشات
لـ مظفر سلمان
"أصابعي لا تشير إلاَّ إلى الفراشات" كتاب (تصوير ضوئي) للفوتوغرافي، السوري "مظفر سلمان" وهو يصور لنا البشر، بأحلامهم، وخيالاتهم، ورغباتهم، وحتى رفضهم، ما يكشف عن مهارة قل مثيلها وكيف لا وهو القائل: ".....إقرأ المزيد »
دفاعا عن 25 يناير الثورة والثوار
لـ عبد العال الباقوري
من أجمل العبارات المعبرة لأسباب قيام ثورة شعب على حاكم ما قاله الروائي فيكتور هوجو: "إذا حدث وأعقت مجرى الدم في الشرايين فالنتيجة إصابة بالمرض، وإذا أعقت مجرى الماء في النهر فالنتيجة هي الفيضان وإذا أ...إقرأ المزيد »
الكتاب عبارة عن سلسلة مترابطة من المقالات التي نشرت في جريدة الأهرام منذ 16 مايو 2013 حتى 24 أكتوبر 2013 وفي جريدة الحياة منذ 2 يناير وحتى 20 أكتوبر 2013.
تنقسم المقالات إلى قسمين: القسم الأول ...إقرأ المزيد »
ثورة 25 يناير
لـ أحمد زرزور
الاسم ألتراس.. حين يصبح التشجيع فكرا وأسلوب حياة
لـ عبد الله محمد محمد محمود خليفه كوماندوز
لا أنسى ولن أنسى دور الألتراس في الثورة، وحين طلبت مني صحيفة الجارديان البريطانية أن أحدثها عن دور الألتراس في الثورة رحبت وتحدثت بحب وترحاب، وحين طلبت مني صحيفة الإيكيب الفرنسية الرياضية المتخصصة أن ...إقرأ المزيد »
الحب في ميدان التحرير
لـ عماد سالم
تقدر تجري بسرعة صوتك طبعاً لأ.. تقدر تدفن جوه سكوتك كلمة حق.. ممكن أيوا ويمكن لأ.. لكن تدر ترسم ضحكة متضحكهاش.. تفضل تروي في أجمل وردة متقطفهاش.. تصبح ميت لكن أجدع واحد عاش.. عارف ليه؟ علشان بكرة بتاع...إقرأ المزيد »
المترو لا يقف في ميدان التحرير
لـ محمد الشحات
إن لم تقدر
أن ترفض شيئاً تكرهه
فانزع رأسك
وابحث عن رأس تحمله
كي تحيا حراً أبدياً
فأنا أبحث كل مساء
عن وجهي..
أو عن كفي
أخشى
أن يأتيني يوم...إقرأ المزيد »