لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الذين ضحكوا حتى البكاء
لـ مصطفى محمود
خطر له في زنزانته في السجن أن يكتب تاريخ حياته بلغة تلغرافية مركزة كما هي عادته في تدوين الإحصاءات.. فهو أستاذ إحصاء متخصص. ودار شريط الزمن في رأسه وبدأ يكتب وكأنما يعيش من جديد مع الكلمات..كلمة كلمة....إقرأ المزيد »
بنك المعلومات 1000 سؤال وجواب ج10
لـ انطوان خليل حمد
"من سيربح المليون"، "وزنك ذهب"، "لمين الملايين" وغيرها من العناوين التي حملت أسماء برامج لمسابقات المعلومات والتي تقدم حالياً على شبكات التلفزة العربية، يشترك فيه المتسابق ويتحدى بمعلوماته للوصول إلى ...إقرأ المزيد »
المرأة لماذا تخون وتتجرى لذة الخيانة ونار السقوط والانحراف؟ والغريب والخطير أن تخاف على مسمع ومرأى من زوجها وأولادها!! وأين.. في بيت الزوجية؟! أو بيت العشيق لا فرق! والأخطر أن تكون تلك العاهرة مسئولة ...إقرأ المزيد »
أوقات عصيبة
لـ تشارلز ديكنز
تتوجه هذه السلسلة من القصص العالمية المترجمة إلى الناشئة التي تتراوح أعمارهم بين "التاسعة والثانية عشر" وهدفها تمكنهم من المقابلة الدقيقة بين المفردات والأساليب والمعاني وصولاً إلى الموازنة التي تؤهله...إقرأ المزيد »
مونتي كريستو
لـ ألكسندر دوماس
يحتوي هذا الكتاب من سلسلة كنوز روائع القصص العالمية على قصة من روائع القصص العالمية جمعت فيه بعد ترجمتها عن النص الإنكليزي المبسط إلى اللغة العربية وقد روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسّر للغتين، فضلا...إقرأ المزيد »
"من سيربح المليون" برنامج المسابقات والمعلومات والذي يقدم حالياً على شبكات التلفزة العربية، يشترك فيه المتسابق ويتحدى بمعلوماته للوصول إلى المليون. لذا فهو يسعى إلى اقتناء معلوماته من خلال ثقافة متنوع...إقرأ المزيد »
الأعمال الكاملة.. أحمد ديدات
لـ أحمد ديدات
هذا هو الجزء الاول من الأعال الكاملة للشيخ الداعية الإسلامية" أحمد ديدات" رحمه الله- وفي هذا الجزء دراسة وثائقية تتناول أربعة موضوعات شائكة من خلال علم مقارنة الأديان.. هذه الموضوعات هى هل الكتاب المق...إقرأ المزيد »
صفحات سطرها رجال أجالوا في كل طور وزمان أفكارهم، وجابوا فلوات العلم والمعرفة، وطافوا شعاب الاختراع والاستنباط، وكدّوا في اكتشاف حقيقة النبات وحقيقة الحيوان، كنه الفضاء، وآفاق السماء والماء والهواء، حق...إقرأ المزيد »