لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإسلام بين الشرق والغرب
لـ علي عزت بيجوفيتش
لرئيس علي عزت بيجوفيتش (الرئيس السابق للبوسنة، وقائدها السياسي، وزعيمها الفكري والروحي) صاحب اجتهادات مهمة فى تفسير ظاهرة الإنسان في كل تركيبيتها. وهذه التركيبية، المرتبطة تمام الارتباط بثنائية الإنسا...إقرأ المزيد »
ما معنى طبائع العناصر؟ هل هناك قوى للحروف والأشكال والأرقام؟ ماذا تعرف عن أسرار الحضارات القديمة؟ ما هي قوى اللون والصوت والضوء؟ كيف تستفيد من أسرار الأهرام؟ ما هو العلاج بالألوان وكيف تزاوله عمليًا؟ ...إقرأ المزيد »
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
أديب الأسطورة عند العرب
لـ فاروق خورشيد
موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية
لـ عبد الوهاب المسيري
تصدر هذه النسخة الموجزة من موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية لتخاطب شريحة من القراء ربما وجدت ما يمنع تواصلها مع النص الكامل الذي صدر منذ أعوام في ثمانية مجلدات. ورغم أن هذه النسخة تصدر في مجلدين فقط...إقرأ المزيد »
خطابات النوايا في مرحلة التفاوض على العقد
لـ سمير عبد السميع الأودن
هذا الكتاب ينشر دراسات وبحوث اكاديمية عن تاريخ العرب الحديث والمعاصر على شكل نشر نصوص الوثائق مع مقدمة لكل وثيقة او لكل مجموعة من الوثائق لاعطاء فرصة حتى يتناول القارئ الوثيقه بقدراته ورؤثيه التى قد ت...إقرأ المزيد »
الفلسفة الإنسانية فى الإسلام
لـ سهير فضل الله أبو وافية
إن المتتبع لحضارات العالم منذ فجر التاريخ يعرف أن الإهتمام بالإنسان والفلسفات الإنسانية كان دائما هو المصدر الحقيقي لكل علم وتطور وحضارة فنجد الفكر الإسلامي قد عنى بالنفس ودراستها عناية كبرى وظهرت فيه...إقرأ المزيد »