لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بلاد الثلوج
لـ ياسوناري كاواباتا
"بلاد الثلوج" رواية الكاتب الياباني ياسوناري كاواباتا الحائز على جائزة نوبل عام 1968م. نقلها إلى العربية الروائية لطيفة الدليمي، وقدمت لها بمقدمة عن حياة وأعمال ومكانة كاواباتا ياسوناري في اليابان.تقو...إقرأ المزيد »
شارع اللصوص
لـ ماتياس إينار
لخضر شاب مغربي من طنجة، فتى دون تاريخ، مسلم معتدل، متعطَش للحريَة والإنفتاح في مجتمع متشدَد. في المدرسة تعلَم نتفاً من الإسبانية، وما يكفي من الفرنسيَة ليصبح قارئاً نهماً للروايات البوليسيَة، ينتظر سن...إقرأ المزيد »
رسالة من شبح
لـ هارلان كوبن
منذ ثماني سنوات والدكتور دايفيد بك يستعيد رعب تلك الليلة، لا يزال يعيشه كلّ يوم، صفحة البحيرة المتلألئة، ضوء القمر الشاحب، الصرخات المدوّية، تلك الليلة الملعونة التي فقد فيها زوجته... تلك الليلة التي ...إقرأ المزيد »
نهاية السيد واي
لـ سكارلت توماس
للوهلة الأولى قد يشعر القارئ لرواية "نهاية السيَد واي" أنه أمام تجربة علمية لا تدور إلا في فضاء "سكارلت توماس" ولكن ما إن يتورط في القراءة حتى ليشعر أنه أمام إبداع يصل إلى حد الجنون، وليس ذلك بغريب، ف...إقرأ المزيد »
السعادة الزوجية وبوليكوشكا
لـ ليو تولستوي
في هذا الكتاب يقدم الدكتور سامي الدروبي ترجماته لاثنتين من روائع القصص العالمي للكاتب الروسي "ليو تولستوي" وهما: السعادة الزوجية وبوليكوشكا كما يشير إلى ذلك عنوان الكتاب. تتحدث القصة الأولى عن معنى ال...إقرأ المزيد »
مرض الموت
لـ مارغريت دوراس
حوار في الحب صادم وآسر في آن.

امرأة اختبرت الرجال حتى الثمالة، ورجل لم يعرف الحب قط. يدفع لها أجر ليالٍ معدودات ليعاين ما سمع عنه، وليتعرّف إلى المرأة عبرها. تقبل.. تخضع.. تستسلم.. وتعرف أنه مص...إقرأ المزيد »

ذات يوم
لـ ديفيد نيكولاس
في الخامس عشر من تموز/يوليو 1988، تلتقي إيما مورلي ودسكتر مايوهيو في ليلة حفل تخرجهما من الجامعة. إيما فتاة من الطبقة العاملة وذات طموح، أما دكستر فهو ساحر الأثرياء الذي يحلم أن العالم سوف يكون ملكاً ...إقرأ المزيد »
أيام الإسكندرية
لـ ذيميتريس س. ستيفاناكيس
هذه الرواية تدور أحداثها في خمسين عاما في مدينة الإسكندرية العالمية، في بدايات القرن العشرين؛ حيث ينشأ الصدام بين الحرب والتجارة، وبين السياسة والحب، وبين الاستعمارو الوطنية؛ مما ينتج عنه نتائج غير مت...إقرأ المزيد »
الدون الهادئ
لـ ميخائيل شولوخوف
"كان بيت ميليخوف يقع عند طرق القرية الأقصى، وكانت بوابة زريبة الماشية تفتح صوب الشمال بإتجاه الدون، ويأتي الشاطئ وراء منحدر وممر يمتد مسافة حوالي سبعة عشر متراً بين صخور طباشيرية ضخمة يغطيها الطحلب، و...إقرأ المزيد »
شارع السردين المعلب
لـ جون شتاينبيك
شارع السردين المعلَّب شارع عجيب تحيط به البيوت والأكواخ والبراميل الصدئة، ويعيش فيه خليط من الناس يجمع ما بينهم شيء واحد على الأقل هو البؤس، وهو في الحق - كما قال المؤلف - قصيدة ونتانة وضجة ذات صرير، ...إقرأ المزيد »