لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإخوة كارامازوف
لـ فيودور دوستويفسكي
لقد ظل سائداً على وجه العموم أن دوستويفسكي هو كاتب قاس ومتشائم، تنتابه هواجس يصعب تفسيرها، يتناول فيها طبيعة الإنسان وميله إلى ارتكاب الجريمة. ولكنه برز ككاتب أول للقراء وكان دائماً يذهب إلى تقديم أفك...إقرأ المزيد »
عالم العناكب - البرج
لـ كولن ولسون
"شعر نيال، حين استيقظ من إغمائه، بالكرب وبألم في حلقه، كأنه قد ابتلع سيفاً محمى، بينما أخذت عيناه تؤلمانه بشدة... رفع يديه إلى عنقه، فالتقت أصابعه بشيء صلب. كانت رقبته ملفوفة بمادة، بدت مثل صلصال جاف ...إقرأ المزيد »
الصخب والعنف
لـ وليم فوكنر
خلق "فوكنر" في أعماله الروائية أسطورة بعيدة الأصول، منتشرة الفروع، تضيف إلى كل رواية يكتبها تفصيلاً جديداً واتساعاً جديداً، وكان رائده في إيجاد هذه الأسطورة الخلافة أن يصور ما يدعوه الامريكيون (الجنوب...إقرأ المزيد »
المسخ
لـ فرانز كافكا
"ذات صباح استيقظ غريغور سامسا من نومه، وكان مسترسلاً في حلم مزعج، فوجد نفسه وهو على سريره قد تحول إلى حشرة ضخمة.. وكان مستلقياً على ظهره الصلب. رفع غريغور رأسه قليلاً، فرأى بطنه المنتفخ، وقد ظهرت تقوس...إقرأ المزيد »
1Q84 - الكتاب الثاني
لـ هاروكي موراكامي
قمران ... عالمان ... فتاة ... فتى ... قصة حب ...

أجواء من السحر والفانتازيا ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل ... إن 84 Q 1 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن...إقرأ المزيد »

القلعة ( الكون البشري ) - الجزء الرابع
لـ فرانز كافكا
يجمع دارسو "القارة العالمية" كافكا جميعهم على أن كتاباته هي إبداع شعري، مثلما هي مسرحيات شكسبير وروايات غوته. ويمكن للشعر أن يتخذ شكل قصيدة أو مسرحية أو قصة أو خاطرة ويظل شعراً. وللشعر لغة خفية تكشف ا...إقرأ المزيد »
المحاكمة ( الجزء الثالث)
لـ فرانز كافكا
يضم هذا الجزء الثاني من "الآثار الكاملة" لكافكا:
- نصوص رواية "المحاكمة" بترتيب فصول جديد لأول مرة في العالم.
- 21 دراسة عن الرواية، وضعت خلال نصف قرن.
- من سيرة حياة كافكا وتلقي آثاره...إقرأ المزيد »
1Q84 - الكتاب الأول
لـ هاروكي موراكامي
قمران.. عالمان.. فتاة.. فتى.. قصة حب..
أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل.. إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن روايته ال...إقرأ المزيد »
الغريب
لـ ألبيرتو كامو
تبدأ الرواية بيرقية من دار المسنين لـ"ميرسو" ماتت الأم، الدفن غداً، تحيات طيبة".

تقع دار المسنين في (مارينجو) على مسافة ثمانين كيلو متراً عن الجزائر العاصمة... من هنا تتصاعد الأحداث بتواتر مظهره...إقرأ المزيد »

المقامر (بوبوك - قصة أليمة)
لـ فيودور دوستويفسكي
تدور أحداث هذه الرواية حول أستاذ روسي مُثّقف غير ميسور الحال إقتصادياً، يقع في حب إمرأة أرستقراطية لا تعيره أي إهتمام، لا بل إنها تحتقره - بحسب آرائه المذكورة في القصة - وتُهينه بشكل يُثير التساؤلات م...إقرأ المزيد »