لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لم يكن "القناع الذَّهبيُّ" أو "قناع الحرير الأخضر" هو القناع الوحيد الذي تنكَّرَ به المقنَّع الخراسانيُّ، الذي ادَّعى الألوهيَّة، وأحيا الدِّيانة المزدكيَّة، بل إنَّ حياته وموته هما سلسلةٌ لا تنقطعُ م...إقرأ المزيد »
قادة لا تنسى
لـ تامر بدر
انت وفلسطين
لـ راغب السرجانى
رجال ومدينة
لـ رواية لكاتبها
"أهي الدلاء التي اهترأت، وتقطعت حبالها، وتكسر محملها الدوّار.. جرّاء الإهمال وعوامل الطبيعة، أم أنه عبث العابثين بها، بعد أن غاب عنها راعيها، أو لم يكن في وضع قادر على تجديدها وصيانتها، أم الآبار التي...إقرأ المزيد »
القلعة الحصينة
لـ رواية لكاتبها
"انتصر العراق في 1988/8/8 على العدوان الإيراني، وبدت تلوح في الأفق بعد ذلك بوقت قصير بوادر الإعداد لعدوان جديد عليه، بصورة مباشرة من الغرب والصهيونية هذه المرة وليس بالنيابة عنهما". من خلال هذه الفقرة...إقرأ المزيد »
مصر بعيون إيرانية
لـ جميلة كديفار
البهائية
لـ محب الدين الخطيب
قامت الفرقة البهائية على أساس أنه ليس لله وجود مطلق بأسمائه وصفاته التي وصف بها نفسه في كتب أنبيائه. ولا سيما خاتمهم محمد صلى الله عليه وسلم-بل إن وجوده تعالى مفتقر إلى مظاهر أمره الذين جاؤوا وبزعمهم،...إقرأ المزيد »
غدا .. تولد شمس اخرى
لـ حسين مؤنس
ما زالت المرأة تعطي الكثير من جهدها ووقتها وقلبها وحياتها لأسرتها ولبيتها ولزوجها ولأولادها.. فالأم الصالحة تعطي دون مقابل ودون انتظار أجر أو شكر .

لكنها رغم هذا تقابل بالجحود ونكران الجميل وعد...إقرأ المزيد »

من مفكرة رجل يحتضر
لـ إبراهيم العجلوني
عقربا الساعة يوغلان في دمي، يحطمان ما تبقى لي من أعصاب، والليل جاثم على صدر العالم، وعلى جدران الغرفة تناثرت بعض اللوحات والصور وكأنها نوافذ على المستحيل، فكلها جميلة شكلاً ومعنى، وكان الضوء الخافت ال...إقرأ المزيد »