لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحركة الصليبية " الجزء الثانى "
لـ سعيد عبد الفتاح عاشور
الحركة الصليبية.. محطة غاية فى الأهمية فى تاريخ العالم الإسلامي والأوربي على السواء. قام بدراستها العديد من المؤرخون والباحثون والمستشرقون، وهذا الكتاب هو الجزء الثانى من الدراسة التى قدمها ووضعها الد...إقرأ المزيد »
تاريخ العلاقات بين الشرق والغرب في العصور الوسطى
لـ سعيد عبد الفتاح عاشور
اتسمت العلاقات بين الشرق والغرب بطابع العداء المستعر وقد أصبح الصراع بينها صراعاً تقليدياً عزاه البعض إلى العامل الديني بينما رأى البعض خلاف ذلك إذ أن هذا الصراع كان مستعمراً في وقت كان فيه الفريقان و...إقرأ المزيد »
أوربا العصور الوسطى "الجزء الأول" التاريخ السياسي
لـ سعيد عبد الفتاح عاشور
لابد لنا- لكى نعى تاريخ أوربا وحضارتها فى العصور الوسطى وعيا صادقا- من أن نحرر عقولنا تمام من نظرتنا الحديثة الى الحياة, ونضع دائما نصب أعيننا حقيقة هامة هى أن أهالى العصور الوسطى نظروا الى الحياة ومش...إقرأ المزيد »
تاريخ أوروبا في العصور الوسطى
لـ محمود سعيد عمران
يشتمل الكتاب الذي بين أيدينا على معالم تاريخ أوروبا في العصور الوسطى، وهو تاريخ امتد على أرض القارة الأوروبية لأكثر من ألف عام ابتداءً من القرن الرابع حتى الخامس عشر الميلادي. وقد شهدت هذه الحقبة من ا...إقرأ المزيد »
يقول المؤلف بأن كتابه هذا هو تشريح لصناعة الهولوكوست [المحرقة اليهودية] وشجب لهذه الصناعة في الوقت نفسه. وسيحاول في هذه الصفحات أن يبرهن أن الهولوكوست إنما هي تصوير مؤدلج للهولوكوست النازية، وهي شأنها...إقرأ المزيد »
مذكرات أرييل شارون
لـ أرييل شارون
"اعرف عدوّك" بهذه الكلمات يمكن اختصار مضمون مذكرات "أرييل شارون". الكتاب الذي نقلب صفحاته، مذكرات تعدُّ بحق نقطة انطلاق لفهم شارون من خلال كتاباته الذاتية والتي كشفت عن طريقة تفكيره واتجاهاته وعلاقاته...إقرأ المزيد »
المدنية الاسلامية وأثرها في الحضارة الاوروبية
لـ سعيد عبد الفتاح عاشور
سرعان ما تكشف حقيقة هامة أخذت تزداد وضوحا كلما ازداد البحث عمقاً، هي أن الفكر الإسلامي قام في العصور الوسطي بدور كبير فعال في بناء الحضارة البشرية، وأن هذا الدور البناء لم يقتصر علي مجرد النقل والحفظ،...إقرأ المزيد »
تاريخ العرب قبل الإسلام
لـ محمد سهيل طقوش
لم يحظى تاريخ العرب قبل الإسلام بالإهتمام الكافي من جانب المؤرخين العرب، وقد وصلت أخباره إلينا مضطربة، مشوشة، تختلط فيها الحقائق التاريخية بالروايات الخرافية، ويسودها العنصر القصصي بما يمكن الركون إلي...إقرأ المزيد »