لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تراب الماس " حين يصبح القتل أثرا جانبيا "
لـ أحمد مراد
لم يكن "طه" سوى مندوب دعاية طبية فى شركة أدوية, حياة باهتة رتيبة, بدلة وكرافتة وحقيبة جلدية ولسان لبق يستميل أعتى الأطباء لأدويته.. كان ذلك قبل أن يسقط..
جريمة قتل غامضة تتركه خلفها وقد تبدل عا...إقرأ المزيد »
لا سكاكين في مطابخ هذه المدينة
لـ خالد خليفة
"لا سكاكين في مطابخ هذه المدينة" ليست مجرد رواية بل هي حفر عميق في آليات الخوف والتفكك خلال نصف قرن، كما هي رواية عن مجتمع عاش بشكل متواز مع البطش والرغبات المقتولة، عبر سيرة عائلة اكتشفت أن كل أحلامه...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وجماعة العنقاء
لـ ج.ك.رولينج
أنزل "دمبلدور" يديه ونظر إلى "هاري" من فوق نظارته...قال : "أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا "هاري" . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء" . ترى ما الأسرار المخبأة عن "هاري" منذ...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وحجرة الأسرار
لـ ج.ك. رولينج
هارى بوتر وحجرة الأسرار بعد أن انتهت السنة الدراسية الأولى فى مدرسة "هوجوورتس" لتعليم فنون السحر ، أضطر "هارى" إلى العودة إلى منزل خالته "بتونيا" وزوجها السيد "درسلي" وولدهما "ددلي" لم يكن هارى يح...إقرأ المزيد »
وارث الشواهد
لـ وليد الشرفا
أحسست بأنّ لحية سليمان الصالح تتمرّغ، وهو يستصرخني لإنتشاله، يده تلوّح لي، سليمان الصالح يعيش في حمّام الفنّانين المهاجرين؟! أبدأ بالعويل، سأنزع شباك الحمّام، وأحطم الحجارة المحيطة بشاهد منزل جدّي، أض...إقرأ المزيد »
الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل
لـ إيهاب معوض
في السنة اللي عمل فيها جون جراي كتابه الشهير الرجال من المريخ والنساء من الزهرة... عملنا كتاب الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل... واللي باع أكتر من خمسين نسخة.

كتاب عربي... أم الأجنبي... إقرأ المزيد »

فيرتيجو
لـ أحمد مراد
رواية ڤيرتيجو مغامرة تستحق التشجيع لأن كاتبها- على حداثة عهده بالكتابة- لديه معرفة عميقة بتقنيات الكتابة الروائية من حيث هي عملية فنية بالأساس، هذا إلى جانب تمتعه بحس عال مكنه من تحليل مكونات المجتمع ...إقرأ المزيد »