لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تتضمن مذكرات السفير أشرف غربال تسجيلًا لأحداث كان مشاركًا فيها وشاهدًا عليها، في عهود ثلاثة رؤساء مصريين هم جمال عبد الناصر وأنور السادات وحسنى مبارك، وخمسة رؤساء امريكيين هم جونسون ونيكسون وفورد وكار...إقرأ المزيد »
..والآن أتكلم
لـ خالد محيي الدين
لشهادة خالد محيى الدين عما حدث في ثورة 23 يوليو 1952 قيمة فريدة، تنبع أساساً من طبيعة شخصية كاتب هذه المذكرات. فخالد محيى الدين من الستة الأول الذين شكلوا تنظيم الضباط الأحرار، وكان في العمل السياسي أ...إقرأ المزيد »
هيكل: الحياة- الحرب- الحب، هو وعبد الناصر
لـ عادل حمودة
لأول مرة يكشف هذا الكتاب الحياة الشخصية والعائلية والخاصة للكاتب الصحفي المثير للإعجاب والمثير للجدل: محمد حسنين هيكل.. ويروي تفاصيل لم تنشر من قبل.. كيف بدأ مشواره في بلاط الصحافة حتى وصل إلى قمتها و...إقرأ المزيد »
ماذا حدث للثورة المصرية ؟
لـ جلال أمين
بعد أقل من شهر من قيامها، أطاحت ثورة 25 يناير 2011 بعهد من أسوأ ما مرّ على مصر من عهود، وهو عهد حسني مبارك الذي حكم مصر ما يقرب من ثلاثين عامًا، تدهور فيها الاقتصاد المصري، وأحوال المجتمع، ومركز مصر ا...إقرأ المزيد »
الحل والحرب
لـ محمد حسنين هيكل
يحتوي هذا الكتاب على أربعة مجموعات من الأحاديث كان المحلل السياسي "محمد حسنين هيكل" قد كتبها في الفترة ما بين بدايات سنة 1976 وبدايات سنة 1977، وهي ليست كل ما كتب في هذه الفترة وإنما هي مجرد نماذج منه...إقرأ المزيد »
قصة السويس ؛ آخر المعارك في عصر العمالقة
لـ محمد حسنين هيكل
يقول محمد حسنين هيكل في مقدمة كتابه بأنه يعود إلى قصة السويس على هذه الصفحات في مناسبة من تلك المناسبات التي يحلو-عادة-للناس فيها استرجاع الذكريات، وتقلب صفحات الأمس القريب، وتأمل صوره، وتمثل مشاهده. ...إقرأ المزيد »
نبيل عمر واحد من أشهر الصحفيين في العالم العربي، وهذا الكتاب هو واحد من أشهر مؤلفاته التي تحظى بالانتشار والذيوع بين أيدي القراء العرب، وفيه يروي السيرة الذاتية لذئب المخابرات الأسمر "محمد نسيم". وهذا...إقرأ المزيد »