لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
مع اكتمال الانسحاب الأميركي من العراق في نهاية 2011 تكون أرض الرافدين قد عبرت قرناً كاملاً شهد الحروب والويلات كما شهد الصعود والازدهار. كتاب كمال ديب تاريخ العراق السياسي والاقتصادي يؤرّخ لهذا القرن ...إقرأ المزيد »
التعاون والتنافس في المتوسط
لـ كريم مصلوح
يشكل كتاب "التعاون والتنافس في المتوسط" مقاربة جيوسياسية لأهمية ودور البحر المتوسط في الفترة التي لحقت نهاية الحرب الباردة والتحول الواقع في طبيعة النظام الدولي من نظام ثنائي الاستقطاب إلى نظام أحادي ...إقرأ المزيد »
يقدّم هذا الكتاب دراسة وتحليلاً مفصّلَين للعلاقات الأميركية – الكردية وتفاعلها مع السياسات المحلية والإقليمية والعالمية؛ وهو إذ يستخدم القضية الكردية لتفحّص طبيعة التشابك بين القوى الدولية والكيانات ا...إقرأ المزيد »
بين يدينا الكتاب الجديد للصحافي اللبناني هاني نعيم [هنيبعل] بعنوان "غرافيتي الانتفاضات.. رحلة إلى كواليس لغة الشارع" يتناول خلاله عمل الغرافيتي أثناء الاحتجاجات التي شهدها أكثر من بلد عربي.

إنه ...إقرأ المزيد »

القضايا الكبرى
لـ مالك بن نبي
إنه وعندما نستذكر بن نبي فهذا يعني أننا نتكلم عن معنى الوجود، عن فن بناء الأمة، عن المستقبل التاريخي، فن بناء مفهوم الإنسانية في نهاية القرن. وهذا الكتاب (القضايا الكبرى) يضم نصوصاً لخمس محاضرات ألقاه...إقرأ المزيد »
معركة تهويد القدس
لـ توفيق المديني
إن قضية القدس، هي قضية العرب والمسلمين جميعاً، وهي وقف إسلامي لكل المسلمين، وهي تشكل محور الصراع العربي الصهيوني.
يستعرض المؤلف في القسم الأول التاريخ الموجز لمدينة القدس، ويفند دعاوى الصهاينة...إقرأ المزيد »
لماذا يكرهوننا؟!

تساؤل أطلقه الرئيس الأميركي بوش ـ الإبن، وهو لسان حال العقل الأميركي ـ على الأغلب ـ الذي لم يجدْ له جواباً، غير حسد «الشعوب المغلوبة على أمرها» وغيرتها من «طريقة الحياة الأميركي...إقرأ المزيد »

مرسوم التجنس رقم 5247 - القصص الكاملة
لـ بشارة مرهج
لا يكتفي "بشارة مرهج" النائب والوزير السابق في البرلمان اللبناني بالحديث عن الهوية اللبنانية وهذا أمر مطلوب في كل حين، بل نراه يتصدى للظلم والتمييز الذي كان واقعاً على مجموعات وجماعات تعيش في لبنان اع...إقرأ المزيد »
في مقابلة مع إذاعة "سي.بي.سي" البريطانية، قال نيلسون مانديلا وهو يصف نفسه، رداً على سؤال يتعلق بكونه في سيرته يذكر بسيرة المسيح: "لم أكن مسيحياً في يوم من الأيام، ولكني مجرد إنسان عادي وجد نفسه زعيماً...إقرأ المزيد »