لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الغواص واللؤلؤ
لـ كريم العراقى
هذه السلسلة تحتوي على قصائد بديعة نظمها الشاعر العراقي المميز (كريم العراقي) قدمها لأطفالنا الصغار بلغته المتقنة والسهلة في ذات الوقت ..كتب فيها عن النخيل والرعاة والبحار ولؤلؤاتها ،وعن أطفال متحدون ل...إقرأ المزيد »
كن كابن آدم
لـ جودت السعيد
يدعو المؤلف البشرية إلى الأخذ بالحوار، وتفهم التاريخ الذي يجب على الإنسان العاقل الانتفاع بدروسه... وأن يفهم الكلمات أولاً، فإن لم يفهمها ولم ينتفع بها فستفهمه النتائج الوخيمة... ولكن بعد فوات الأوان....إقرأ المزيد »
منهج التربية النبوية للطفل - لونان
لـ محمد نور سويد
هذا الكتاب الذي بين يدي القارئ، هو واحد من تلك الكتب القيمة، التي عنيت بجانب معين من السنة النبوية، والهدي النبوي، وهو "التربية النبوية للطفل". وإن يكن قد كتب في التربية الدينية، وفي ا لتربية النبوية،...إقرأ المزيد »
قصص من التاريخ الإسلامي للأطفال
لـ أبو الحسن الندوي
ديوان كامل كيلاني للأطفال
لـ عبد التواب يوسف
يحتوي هذا الكتيب على مقطوعات شعرية دونها "كامل الكيلاني" واختارها "عبد التواب يوسف" من بين مائتي كتاب تحدث عن كامل الكيلاني وعن أدبه، ومما هو جدير بالذكر أن كافة القصائد التي يضمها هذا الكتاب هي للأطف...إقرأ المزيد »
بداية الهداية
لـ أبي حامد محمد بن محمد بن محمد بن أحمد الغزالي
هذا الكتاب هو - بحق - كاسمه بداية للخثر وهداية إليه يرشد الطالبين وينير الطريق أمام السالكين فقد تناول من المعارف والموضوعات الكثير والكثير، فتناول آداب الاسيقاظ ودخول الخلاء والوضوء والغسل والتيمم وآ...إقرأ المزيد »
التصوير الفني في القرآن ( شاموا )
لـ سيد قطب
من أروع ما كُتب فى إعجاز البيان فى القرآن لأديب ومنظر إسلامي وناقد فني ذو فلسفة من نوع فريد: سيد قطب رحمه الله. يتكلم العلامة سيد قطب في كتابه عن التصوير والتشخيص بالتخييل والتجسيم في القرآن الكريم في...إقرأ المزيد »
من أدب الاختلاف إلى نبذ الخلاف
لـ طه جابر العلواني
هذا الكتاب هو مراجعة فكرية، ليس لما هو كامن في القراءات التراثية والممارسات الفقهية فحسب، بل هو كذلك مراجعة العلواني لذاته القارئة والفاعلة في مجال التعامل مع الفكر الإسلامي إنطلاقاً من قاعدة "مراجعة ...إقرأ المزيد »
مع الأئمة
لـ سلمان بن فهد العودة