لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن تقديم خدمة متميزة للعملاء هو الوصفة المضمونة لنجاح مؤسستك، ومواصلة مسيرة نجاحك في عملك. وبالإمكان تحقيق هذه الغاية في نصف الوقت، وبنصف الجهد اللذين قد تظن أنك ستحتاج إليهما! ولذلك، أؤكد لك ـ أيها...إقرأ المزيد »
الاقتصاد الاداري
لـ وليد إسماعيل السيفو
يهدف هذا المقرر من الإقتصاد الإداري إلى تعريفك، عزيزي الدارس، بالمبادئ والأساليب الأساسية لهذا العلم ومنهجية استخدامها في تحليل مشكلات المنشأة وكيفية اتخاذ القرارات التي يمكن استخدامها بنجاح كبير لحل ...إقرأ المزيد »
المالية والمحاسبة لغير المحاسبين
لـ سوزان كابلان
إن هذا ليس كتاباً فنياً حول الأرقام في مؤسسة ما. ولكنه كتاب من الدرجة الأولى يتيح سهولة الفهم بالنسبة لرب العمل أو المدير الذي يرغب بسرعة في استيعاب الأمور المحاسبية والمالية. فإذا كنت تعرف بالفعل أسا...إقرأ المزيد »
مواجهة ضغوط العمل
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية
ربما كانت لفظة (ضغوط) من الكلمات المتداولة في الحياة اليومية للأفراد العاديين. فإذا أخذنا مجال العمل نجد أن الضغوط تكثر وتتنوع وتنتشر بين عدد كبير من العاملين. فإذا ما خصصنا القادة الإداريين على مختلف...إقرأ المزيد »
كيف تديرين مشروعك الإستثماري؟
لـ وفاء ناصر المبيرك
إضاءات في التنمية البشرية وقياس دليل الفقر الدولي
لـ وسن عبد الرزاق حسن
تُعد التنمية البشرية حق من حقوق الإنسان على سطح هذا الكوكب، فقد صدر الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في 1948/12/10 على أثر الفضائع التي خلفتها الحرب العالمية الثانية، وتُعد هذا الإعلان من أكثر الوثائق ال...إقرأ المزيد »