لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يعد اضطراب نقص الإنتباه والنشاطر المفرط "ADHD" واضطراب نقص الإنتباه "ADD" من أكثر الإضطرابات شيوعاً بين الأطفال وهي المسبب الرئيس للتأخر الدراسي. وتتراوح نسبة المصابين بهذا الإضطراب بين أطفال المدراس ...إقرأ المزيد »
أثر الأمراض النفسية في التصرفات القانونية " دراسة مقارنة "
لـ ندى سالم حمدون ملا علو
إن المحور الأساسي الذي يدور حوله البحث هو أثر الأمراض النفسية العصابية في التصرفات القانونية، هذه التصرفات التي تقوم على ركن مهم هو الإدارةالتي يصح التصرف القانوني بصحتها وينعدم أو يتعيب بانعدامها أو ...إقرأ المزيد »
الصحة النفسية والمرض النفسي والعقلي
لـ رشيد حميد زغير
تعتبر ظاهرة إنتشار الأمراض النفسية والعقلية والإنحرافات السلوكية من الظواهر المهمة والمؤثرة في حياتنا الأسرية والإجتماعية، علماً أن مثل هذه الظاهرة تشكل خطراً كبيراً مؤلماً على كافة المجتمعات من نواحٍ...إقرأ المزيد »
أساسيات علم النفس الفسيولوجي
لـ علي أحمد وادي
يقدم المؤلف هذا الفرع من علم النفس بصورة مبسطة قدر الإمكان، والصعوبة في تبسيط هذا الفرع التخصصي الدقيق عظيمة، وذلك لتعلقه بسلوك وظائف جسم الإنسان، وهو ما يستلزم التعرض لتشريح وتركيب الأعضاء، فضلاً عما...إقرأ المزيد »
يجيب هذا الكتاب على عدد من الأسئلة الملحة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أعراض الفوبيا فيتناول بعض الأسئلة منها.. ما هى الفوبيا؟ ما هى أعراض الفوبيا؟ ما هى اسباب الفوبيا؟ كيف يمكن تشخيص الفوبيا ، ادا...إقرأ المزيد »
اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد هو أحد الاضطرابات الخطيرة في ميدان الصحة النفسية، والأطفال المصابون به يعانون من مصاعب في الانتباه، ومصاعب في التحكم في الاندفاع، وضبط مستوى النشاط، وكل ذلك ...إقرأ المزيد »
يتوجه هذا الكتاب الى من يرغب في تدعيم معارفه حول بعض مواضيع العلاج النفسي ، وفوائده والفئة المتخصصة المؤهلة بتقديم العلاج . ومن ثم فقد يساعد في الاجابة عن السؤال ، هل اعاني من مشكلة ؟ والى من اتجه اذا...إقرأ المزيد »
العلاج النفسي بالمحادثة - التغيير من خلال الفهم
لـ ايفا-ماريا بيرمان راتيان
يتوجه هذا الكتاب الى من يرغب في تدعيم معارفه حول بعض مواضيع العلاج النفسي ، وفوائده والفئة المتخصصة المؤهلة بتقديم العلاج . ومن ثم فقد يساعد في الاجابة عن السؤال ، هل اعاني من مشكلة ؟ والى من اتجه اذا...إقرأ المزيد »
الباراسيكولوجى... القوى الروحية
لـ ماهر يسرى
التكلم عن -أو حول- القوى الروحية أو القوى الخارقة غير الطبيعة أو بمعنى أدق فوق الطبيعة، يعتبر من الموضوعات المثيرة والشيقة والتى يقبل عليها الإنسان بشغف وابتهاج شديد؛ لهذا فسوف استبقى طبيعتى النقدية ا...إقرأ المزيد »