لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مبارك وزمانه " ماذا جرى في مصر ولها؟ "
لـ محمد حسنين هيكل
في حساب المستقبل وغاياته فإن البعض منا ينسون أحياناً أن كل إختيار سياسي- أو غير سياسي- هو بطبيعته "رهان" على إحتمالات لها أسباب، وعلى ممكنات لها تقديرات، لأن هذه جميعاً تطرح أمام أصحابها فرصاً تساوي ا...إقرأ المزيد »
مبارك وزمانه " من المنصة إلى الميدان "
لـ محمد حسنين هيكل
على إمتداد هذه الصفحات فقد حاولت البحث عن الرجل ذاته قبل النظر في ألبوم صوره، وعدت إلى ملفاتي وأوراقي، ومذكراتي وذكرياتي عن "حسني مبارك"، ثم وقع بمحض مصادفة أنني لمحت قصاصة من صحيفة لا أعرف الآن بالتح...إقرأ المزيد »
ألف
لـ باولو كويلو
اقلب حياتك. أعد كتابة مصيرك

في روايته الأكثر دخولاً إلى عمق النفس البشريّة حتى الآن، يعود باولو كويلو، المؤلف الأكثر مبيعاً عالمياً، برحلة رائعة لمزيد من اكتشاف الذات. في الوقت الذي يسعى فيه إلى...إقرأ المزيد »

يا مريم
لـ سنان أنطون
رؤيتان متناقضتان لشخصيتين من عائلة عراقية مسيحية، تجمعهما ظروف البلد تحت سقف واحد في بغداد، يوسف، رجل وحيد في خريف العمر، يرفض أن يترك البيت الذي بناه، وعاش فيه نصف قرن، ليهاجر.

يظل متشبّثاً بخي...إقرأ المزيد »

تقاطع نيران
لـ سمر يزبك
في هذا الكتاب تدوّن "سمر يزبك" يوميات الإنتفاضة السورية في زمن الربيع العربي، إنطلاقاً من تجربة شخصية عاشتها في زنازين النظام السوري.

تقول المؤلفة: "هذه اليوميات ليست توثيقاً مباشراً للشهور الأربع...إقرأ المزيد »

العرب وإيران - مراجعة في التاريخ والسياسة
لـ مجموعة من الباحثين
تشوب العلاقات الإيرانية – العربية كثير من الإشكاليات. وهي أكانت تاريخية أم استراتيجية الطابع تعقد العلاقة بين أي كيانات سياسية متجاورة متنافسة في إطار الجغرافيا نفسها والتاريخ والفضاء الثقافي، وتتراوح...إقرأ المزيد »
الكتاب يوثق لانتهاكات حرية الرأي والتعبير التي حدثت منذ أول يوم لحكم الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، وتلك الانتهاكات المروعة للتنظيم السري للإخوان تجاه حرية الصحافة والإعلام، والتي جعلت المنظمات الحق...إقرأ المزيد »
الفيل الأزرق
لـ أحمد مراد
بعد خمس سنوات من العزلة الإختيارية يستأنف دكتور يحيى عمله في مستشفى العباسية للصحة النفسية... حيث يجد في إنتظاره مفاجأة... في (8 غرب) القسم الذي يقرر مصير مرتكبي الجرائم، يقابل صديقاً قديماً يحمل إليه...إقرأ المزيد »
هل أخطأت الثورة المصرية ؟
لـ علاء الأسواني
إن الثورة المصرية تمر الآن بلحظة حرجة، مفترق طرق بمعنى الكلمة.. إما أن تنتصر وتنجز أهدافها وإما أن نتكسر، لا قدر الله، ويعود النظام القديم وإن تغير شكله.. هل أخطأت الثورة المصرية..؟!متى وكيف..؟! وكيف ...إقرأ المزيد »