لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بيتر بان
لـ جي إم باري
فر بيتر من منزله يوم مولده لأنه لم يرد أن يكبر، وصار منذ تلك اللحظة يعيش مع «الصبية التائهين» والجنيات على جزيرة اسمها نيفرلاند. دخل يومًا ما مع جنيته تينكر بيل إلى حجرة نوم أطفال آل دارلينج وأقنعهم أ...إقرأ المزيد »
عشرون ألف فرسخ تحت الماء
لـ جول فيرن
أنت على وشك دخول عالم المغامرات في أعماق البحار. انضم إلى بروفيسور آروناكس وهو يبدأ البحث في أمر مخلوق بحري مفترس، لكنه يواجه شيئًا غير عادي على الإطلاق، وهو القبطان نيمو الغامض وغواصته العجيبة. إنها ...إقرأ المزيد »
الأمير والفقير
لـ مارك توين
ثمة تشابه في الملامح بين إدوارد تيودور وتوم كانتي، لكنهما يعيشان حياتين مختلفتين تمامًا؛ فإدوارد وريث عرش إنجلترا في حين أن والد توم ليس سوى لص متسول. عندما يلتقي الفتيان ذات يوم مصادفة، يقرران تبديل ...إقرأ المزيد »
أجمل روايات ألبير كامو
لـ ألبير كامو
مجموعة روايات أغاثا كريستي
لـ مجموعة
قصص أغاثا كريستي البوليسية غنية عن التعريف، فهي أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين. وقد ترجمت قصصها إلى معظم اللغات الحية. وشهرتها تلك تعود إلى أسلوبها القصصي المتميز الذي يشد القارئ حتى يضحي وا...إقرأ المزيد »
البخلاء
لـ الخطيب البغدادي
إن كتاب "البخلاء" لأبي بكر أحمد بن علي بن ثابت الخطيب البغدادي كتاب جليل القدر، عظيم الخطر، كتاب جمع صاحبه فأوعب، وأحسن ما رتب، أورد فيه الأحاديث المرفوعة والآثار الموقوفة والأخبار بأسانيدها، وجزأ كتا...إقرأ المزيد »
الأيام لا تخبئ أحداً
لـ عبده خال
"لقد سرقت عمري، وسرقت عمرها، ومضى زمن طويل على هذا الجرح وهي تشكله بالغياب، ماذا فعل بها ذلك الغبي؟ إلى أي أرض حملها؟ لا أريد شيئاً من هذه الدنيا أريد أن أرها مرة أخرى لا غير، أعتذر لها، أبكي أسفل قام...إقرأ المزيد »
مغامرات شيرلوك هولمز، عصبة الرؤوس الحمراء
لـ آرثر كونان دويل
تتسم قصص شيرلوك هولمز للكاتب آثر كونان دويل بأهمية عامة وأكاديمية على حد سواء. في الاثنتي عشرة سنة الماضية تطور النقد الموجه إليها ليصبح حواراً بناءً ومستمراً. وتعرض هذه المجموعة أولاً أهم قصص شيرلوك ...إقرأ المزيد »