لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإتصال التربوي وتكنولوجيا التعليم
لـ مجد الهاشمي
إن العلاقة بين الإتصال والتربية .. عكست تفاعلها الوطيد من خلال ( التكنولوجيا ) ووسائلها الحديثة ، مجسدة أهداف مشتركة تسهم في تحقيق عناصر العملية الإتصالية التربوية . هذا ولما كانت التربية تهتم بأن يكت...إقرأ المزيد »
النص والخطاب والاتصال
لـ محمد العبد
تريد الدراسات التى يضمها هذا الكتاب أن تشق طريقا جديدا في حقل اللسانيات النصية وتحليل الخطاب موصولة بطائفة من الأدبيات الأصيلة في ذلك الحقل إفادة وتعميقا وتطبيقا على نصوص عربية أسهمت في صناعة الثقافة ...إقرأ المزيد »
عولمة الاتصال
لـ نخبة من الباحثين
المعجم في المفاهيم الحديثة للإعلام والإتصال
لـ مي العبد الله
يرتكز البحث العلمي في كل المجالات على المصطلحات اللغوية والمفاهيم المستخدمة لتناول أي قضية من القضايا الإنسانية والإجتماعية المعاصرة. وفي هذا الزمن الذي نعيش فيه مجموعة من الإنقلابات والتغيرات الإنسان...إقرأ المزيد »
نظريات الاتصال والإعلام الجماهيري
لـ نضال الضلاعين واخرين
يعتبر مصطلح الإتصال المصطلح الرئيسي الذي يمثل النشاط الأساسي الذي تندرج تحته كافة أوجه النشاط الإعلامي والدعائي والإعلاني، فهو العملية الرئيسية التي يمكن أن تنطوي بداخلها عمليات فرعية أو أوجه نشاط متن...إقرأ المزيد »
المعلوماتية والاتصال العلمي في العصر الرقمي
لـ مجموعة من المؤلفين
الإعلام العلمي: نشاطٌ سحتل اليوم مكانة مركزية ويتخذ أشكالاً متعددة وينخرط فيه عدة جهات فاعلة ومهارات ووسائط. هذا العدد من أساسيات هرمس يعرض وجهات نظر متقاطعة، من مشارب علمية متعددة، بغية استكشاف الرها...إقرأ المزيد »
من يراقبكم؟ ماذا يعرفون؟ وما أهمية ذلك؟

نحن مراقبون... بعد مدة طويلة من انتقالنا إلى اهتمامات مختلفة على الإنترنت، نستلم إعلانات من مواقع ويب سبق وقمنا بزيارتها!!! وفي حين تتولى هواتفنا الذكية و...إقرأ المزيد »

كيف نفكر وثائقياً؟
لـ مجموعة من الباحثين
استكمالاً لجهد نقدي ونظري يتضافر مع الجهد الإنتاجي لأفلام الجزيرة الوثائقية؛ تُصدر الجزيرة الوثائقية كتابها السنوي الخامس الذي يحمل عنوان: «كيف نفكر وثائقياً؟» والهدف هو تشريح الإشكاليات المتعلقة بالف...إقرأ المزيد »
مدخل إلى عالم الإتصالات التسويقية
لـ محمد الطاهر قادري
يقدم هذا الكتاب حصيلة من الأفكار والماهيات المتعلقة بموضوع الإتصالات التسويقية في المجال الرحب الذي يندرج ضمن النشاط التسويقي والذي يتموقع في انسجام مع بقية الأنشطة التي تحتويها المنشأة في سعيها الدؤو...إقرأ المزيد »