لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف نصنع الديكتاتور؟
لـ علاء الأسواني
"تامر: مرسي وصل للسلطة عن طريق الانتخابات، لكنه فقد شرعيته بالإعلان الدستوري وقتل المتظاهرين.
عم حسن: يعني انتم عايزين تخلعوا مرسي من الحكم؟
تامر: مش عايزين نخلعه، إحنا بنسحب الثقة منه. ...إقرأ المزيد »
هل نستحق الديمقراطية؟
لـ علاء الأسواني
لا يدور حول الحقائق مهما كانت مؤلمة ومريرة.. لم يوارب ولم يكتب همزا أوغمزا أو لمزا, وإنما كلمات مباشرة صريحة لا تعرف سوى الصدق, مهما كانت تلك الكلمات خطيرة بما تلقيه من تبعات ومسئوليات على صاحبها أو ع...إقرأ المزيد »
مصر على دكة الإحتياطي
لـ علاء الأسواني
نحن- المصريين- أشبه بمجموعة من لاعبي الكرة الموهوبين، لكن المدرب لا يحبنا ولا يحترمنا ولا يريد إعطاءنا الفرصة أبداً، وهو يستعمل في الفريق لاعبين فاشلين وفاسدين يؤدون دائماً إلي هزيمة الفريق.. في قواني...إقرأ المزيد »
لا شيء.. غير الحقيقة - سياسة، أدب، اجتماع
لـ الياس عون
بقلم يمتهن الحقيقة؛ ولا شيئ... غير الحقيقة يأتي كتاب النقيب الياس عون بين السياسة والأدب والاجتماع ليخط بين سطوره حبَه للبنان الوطن والاهل والتاريخ.
يأتي كتاب "لاشيئ.. غير الحقيقة" جامعاً بين دفتيه...إقرأ المزيد »
الكتاب يوثق لانتهاكات حرية الرأي والتعبير التي حدثت منذ أول يوم لحكم الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، وتلك الانتهاكات المروعة للتنظيم السري للإخوان تجاه حرية الصحافة والإعلام، والتي جعلت المنظمات الحق...إقرأ المزيد »
صحافة ما بعد الثورة أكاذيب أم أنصاف حقائق؟
لـ عبد الرحمن بن سعد
"الصديق قبل السبق".. قاعة أصولية فى علم الصحافة، تؤكد أن حق الجمهور فى معرفة الحقيقة، مقدم على حث الصحافة فى النشر، فالنشر الصحفى وسيلة نبيلة لغاية عظمى، هى تقديم الحقائق الكاملة إلى الناس دون تزوير أ...إقرأ المزيد »
لماذا لا يثور المصريون؟
لـ علاء الأسواني
لا يدور حول الحقائق مهما كانت مؤلمة ومريرة.. لم يوارب ولم يكتب همزا أوغمزا أو لمزا, وإنما كلمات مباشرة صريحة لا تعرف سوى الصدق, مهما كانت تلك الكلمات خطيرة بما تلقيه من تبعات ومسئوليات على صاحبها أو ع...إقرأ المزيد »
نشر الرسائل التي كتبها خان بطريقته الخاصة ، شديد التميز ، يعتبر عملاً غير مسبوق في تراثنا الأدبي ... خطاباته ، تماماً مثل أفلامه ، تعتبر عن شخصيته: ذكاء لماح ، لا تفوته الملاحظة العابرة ، إنها ترصد ال...إقرأ المزيد »
يرصد كتاب «اللاجئون الفلسطينيون في الوطن العربي: الواقع والآفاق» أهم ملامح وأوجه معاناة اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في بلدان عربية وأنحاء مختلفة من العالم، كما يستشرف آفاق قضيتهم، وذلك من خلال دراسا...إقرأ المزيد »
إمرأة تحدق في الشمس
لـ نوال السعداوي
"إمرأة تحدق في الشمس" هو أنطولوجيا أنثوية بامتياز، تستند إلى خلفية معرفية تقرأ الواقع قراءة نقدية تقسره على الخضوع لها، بشكل وبآخر من دون أن تصادر حقه في الإنفتاح على قراءات متعددة ومختلفة.

يضم ال...إقرأ المزيد »