لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعليم الرسم للمبتدئين
لـ إبراهيم مرزوق
نود أن نربي أبناءنا على حب هذا الفن، فنقدم هذا الكتاب الذي يبسط لهم عملية تعلم الرسم وينزع من نفوسهم الخوف التقليدي الذي يبعد الغالبية منهم عن اقتحام هذا المجال خشية الفشل المبكر! وقد تناول الكتاب عم...إقرأ المزيد »
عجائب الحساب العقلي
لـ براديب كومار
الحسابات العقلية هي الطريقة السحرية لإجراء العمليات الحسابية بشكل سريع، هذه الأداة الرائعة قد تم تطويرها على الأسس والمبادئ التي وضعها الهنود القدماء.

وقد تناولنا هذه الطرق بالتفصيل في هذا الكتا...إقرأ المزيد »

تعليم الرسم للأطفال بأبسط الطرق
لـ إبراهيم مرزوق
نظراً لأهمية فن الرسم في حياة أطفالنا فكرنا في هذا الكتاب الذي نحاول أن نعلمهم من خلاله كيفية رسم الحيوانات والطيور بطريقة مبسطة وبخطوط سهلة.. ومن خلال هذه الخطوط يستطيع الطفل اكتساب الخبرة والمهارة ا...إقرأ المزيد »
تعلم فن الرسم
لـ محمد كامل عبد الحافظ
ربما يكون الرسام بارعاً في الطريقة التي يمسك بها الفرشاة أو القلم أو بالتة الألوان أو يكون بارعاً في مزج هذه الألوان معاً، ولكن كل ذلك لا يجعل منه رسام ناجح إذا لم يكن بارعاً في الطريقة التي يرى بها ا...إقرأ المزيد »
تعلم بنفسك الرسم بالقلم الرصاص
لـ محمد كامل عبد الحافظ
كل إنسان سواء كان رجل او إمرأة أو طفل أو طفلة له وجه مميز عن الآخرين لا يشترك في ملامحه مع أحد، هذا الوجه يميزه عن ما سواه من البشر، فلو خلق الله سبحانه وتعالى الوجوه كلها متشابهة مثل التكت الملصق على...إقرأ المزيد »
هوايتى : فن الرسم "أسهل الطرق لتعلم الرسم والألوان"
لـ أحمد عبد النعيم
نتعرض هنا بشيء من التفصيل لواحد من أهم الفنون، وهو فن "الرسم" بمعناه البسيط في محاولة لتنمية وصقل قدرات فنان المستقبل لتعلم الرسم وإدراك قواعده بشيء من التفصيل.
وفي هذا الاتجاه سوف نتعرف على خص...إقرأ المزيد »