لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مع بداية عقد التسعينيات ظهرت ظفرة حقيقية في عمليات البنوك التجارية والتى كانت وليدة عوامل كثيرة متضافرة وفرت لها الطمأنينة في استمرار دورها الخاص بمنح الائتمان قصير ومتوسط وطويل الاجل دون مخاطرحقيقة م...إقرأ المزيد »
التوريق كأداة مالية حديثة
لـ اتحاد المصارف العربية
يأتي هذا المؤلف المصرفي ليسلط الضوء على مفهوم وطرق ومزايا التوريق وتطوراته على الساحة العالمية ومبرراته على الساحة العربية وعلاقته بإدارة الموجودات والمطلوبات. وتحديداً فإن القضايا التي يشتمل عليها هذ...إقرأ المزيد »
تسعى الحكومة الأمريكية الآن إلى تدويل أزمة الرهن العقارى الأمريكية، ومحاولة تحويلها فى قطاعات الاستثمار العقارى فى مصر ودول الخليج العربية وخاصة فى دبى ومصر وأبوظبى وقطر والبحرين والكويت.

ويتناو...إقرأ المزيد »

الرهن والتمويل العقارى
لـ حسين محمد جمعه
صدر بمصر قانون ينظم هذه المنظومة العقارية منذ عام 2001 ولكن شابته يعض المشاكل فى التطبيق.. وتتمثل هذه المشاكل فى تسجيل العقارات كما ذكرنا.. ثم ارتفاع نسبة الفائدة.. ثم تخوف راغبي التملك من شروط البيع ...إقرأ المزيد »
وسوف نتحدث في هذا البحث عن النقاط التالية: الفصل الأول: حقيقة الرهن ومشروعيته وطبيعته. المبحث الأول: حقيقة الرهن في الفقه الإسلامي والقانون المدني. المبحث الثاني: مشروعية الرهن. المبحث الثالث: طبي...إقرأ المزيد »
ماذا تسأل عندما لا تعرف ماذا تقول
لـ سام ديب
هذا الكتاب هو عبارة عن أكثر من خمسمائة سؤال صيغت بمهارة لمواجهة كل ما قد يطرأ من مواقف صعبة أثناء ممارستك العمل. وهو يحتوي على حلول عملية لجميع المشاكل التي قد تواجهك في تعاملاتك اليومية،وسوف يعاونك ع...إقرأ المزيد »