لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا هو الجزء الثالث من الرواية الفلسطينية الطويلة لوقائع عملية السـلام المتعـثرة على مسار المفاوضات الفلسطيني- الإسرائيلي، وهو يغطي فترة من ستة أعوام ممتدة بين سنتي 2000 و2006، حافلة بالأحداث والتطورا...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب قراءة تحليلية متكاملة للانتخابات القومية التي جرت فصولها في السودان عام 2010م، باعتبارها أداة من الأدوات التي نصت عليها اتفاقية السلام الشامل لتحقيق التحول الديمقراطي. وهذه القراءة الت...إقرأ المزيد »
"شيعة لبنان قديمون بقدم لبنان نفسه، لقد شاركوا جماعات أخرى في حراثة سهوله وجباله، واستصلاح أرضه، وحماية حدوده، عاش الشيعة في لبنان حياة ازدهار بالرغم من المِحَن، ورووا ترابه بدماء أبنائهم، ورفعوا رايا...إقرأ المزيد »
فلسطين حق لن يموت - مقالات
لـ غازي العريضي
كعربون وفاء، ومحبة وإخلاص، إلى الرمز العربي الكبير، إلى شهيد فلسطين المعلم كمال جنبلاط في ذكرى ميلاده الرابعة والتسعين. جاء كتاب الوزير والنائب اللبناني "غازي العريضي" تحت عنوان "فلسطين.. حق لا يموت" ...إقرأ المزيد »
الدولة الرهينة
لـ فوزي زيدان
بفكر متوقد، وقلم غيور، على الوطن وأبناءه، وانطلاقاً من قيم الانتماء الوطني والتسامح والمحبة جاء كتاب الدكتور "فوزي زيدان" تحت عنوان "الدولة الرهينة" ليؤشر على مرحلة حاسمة ومصيرية من تاريخ لبنان السياس...إقرأ المزيد »
تشهد ساحة منطقة الشرق الأوسط منذ ثمانينات القرن المنصرم وجوداً ملحوظاً للحركات الدينية السياسية، أخذ يتكرس في جوانب عديدة تجاوزت نطاق الشق الدعوي الخدمي إلى التغلغل التدريجي في مضمار الحقل السياسي. م...إقرأ المزيد »
في كتابه هذا يروي السفير م. "أحمد بن حمد اليحيى" قصة أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001م، جاءت تدوين توثيقي لأفظع وأشنع العمليات الإرهابية في هذا العصر، وما صاحبها وقتذاك من أحداث وتداعيات. وما بين ...إقرأ المزيد »
الحركات والأحزاب الإسلامية وفهم الآخر
لـ صالح زهير الدين
يتطرّق الكاتب إلى موقع "الآخر" في فكر وممارسات الحركات والأحزاب الإسلامية في المشرق والمغرب العربيين: كيف تفهم هذه الأحزاب الآخر الديني والسياسيوالإثني والطبقي والجنسي؟ وما هي مواقفها منالخلافة والإما...إقرأ المزيد »
نهاية جماهيرية الرعب
لـ حسن صبرا
"صدق أو لا تصدق" بهذه العبارة بدأ "حسن صبرا" رئيس تحرير مجلة الشراع اللبنانية كتابه الجديد "جماهيرية الرعب" وفيه يسجل الكاتب قراءته النقدية لثورة 17/2/2011 حين تناقلت الأنباء أخبار ثورة الشعب الليبي ض...إقرأ المزيد »
قصة سقوط بغداد (CD مع كتيب)
لـ أحمد منصور
هذه مقتطفات من أهم فصول كتاب "قصة سقوط بغداد" حيث أقدّم القصة كاملة بصوتي وروايتي من خلال الأسطوانة الصوتية المرفقة.

وهنا أقدّم موجزاً عن أهم محتويات هذا الكتاب الذي تصدَّرَ قائمة المبيعات في كث...إقرأ المزيد »