لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعلم فن الدفاع عن النفس في 7 أيام
لـ محمد محمود المندلاوي
يتيح لك هذا الكتاب، وفي وقت قياسي هو سبعة أيام فقط، إمكانية الدفاع عن نفسك ضد أي اعتداء جسدي باعتماد تقنيات الألعاب القتالية مثل "التايكوادو" و"الكيك بوكسنغ" و"الفول كونتاكت" وهي من أشرس الألعاب القتا...إقرأ المزيد »
وحوش المستنقع
لـ هشام الصياد
إن هذه السلسلة عبارة عن مجموعة من المغامرات المثيرة والشيقة مع الفريق العربى ، وهم مجموعة من خيرة شبابنا من مختلف أنحاء وطننا العربى الحبيب ، يعملون على محاربة الشر والجرائم والدفاع عن أى اعتداء ضد ال...إقرأ المزيد »
فسيولوجيا الأداء الرياضى فى السباحة
لـ محمد على القط
أضع بين يديك هذا الكتاب تحت عنوان (فسيولوجيا الأداء الرياضي في السباحة) حتى تكون الرؤيا واضحة أمامك وتكون المفاهيم التي تبني عليه بحثك أو تخطيطك لتدريب قائمة على أسس علمية تساهم في تحقيق أهدافك.
...إقرأ المزيد »
الدقه
لـ على جلال الدين
يدور محتوى الكتاب حول موضوع الدقة - كقدرة الرياضى على أداء الحركات بدقة وإصابة الهدف وكما يتضح من مجال التنظيم الرياضى أنه لم تحظ هذه الصفة الحركية بالدراسة والتوصيف اللازمين إلا بالحد الأدنى . يحاول...إقرأ المزيد »
الريجيم بالرياضة واليوغا للرجال والنساء
لـ كارين زيبروف
يقدم هذا الكتاب الحل المبتكر والمثير لمسألة التحكم بدهون الجسم، وذلك بدمج الرياضة باليوغا، معتمداً الشرح الواضح والوجيز والدقيق، وقد زودت التمارين بالصور التوضيحية. وفيها ما يخص النساء فقط، وفيها ما ي...إقرأ المزيد »