لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
7 أيام في التحرير
لـ هشام الخشن
كما أن هناك كتب صادف بعض ما احتوته ما يمكن أن يقترب من التنبوء بانتفاضة شعبية في مصر، وهناك ما حاول أن يقدم تحليلًا أوليًا لمجريات الأمور، ها هي تظهر أولى المحاولات التي تتولد من رحم "ميدان التحرير" ذ...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
العاطل
لـ ناصر عراق
"ياه... ثلاثون عاماً لم أحصد فيها سوى مرارات خيبة جنسية مزعجة ومخجلة... ثلاثون عاماً لم أكتب فيها جملة عشق واحدة تقرباً لأي فتاة، كما يفعل المحبون على مر العصور... ثلاثون عاماً لم أنتظر بشغف مقدم فتاة...إقرأ المزيد »
خيال الكاتب يسبق الواقع دائمًا، وما يلتقطه حس المبدع هو الحقيقة في حالتها الأولى النقية، قبل أن تتشكل من وقائع وأحداث، هكذا تخيَّل الأدب الثورات، والاكتشافات العلمية، التي جاءت كلها مطابقة لخيال ورؤى ...إقرأ المزيد »
هوس
لـ رانيا السعد
بلغة روائية سلسلة، تسمي الأشياء بأسمائها، وبخطاب روائي جريء، تنشغل الروائية الكويتية "رانيا السعد" بالتعبير عن الواقع الحياتي لشخصيات تتفاوت في طريقة رؤيتها لذاتها وللحياة بكل شعابها وتعقيداتها الأيدي...إقرأ المزيد »
عظام عارية
لـ كارتي رايكس
من جديد تعود الروائية الكندية الأكثر شهرة "كاتي رايكس" إلى نسج رواية على منوال أفضل القصص البوليسية المثيرة وهذه المرة تحت عنوان "عظام عارية".

الرواية هي نموذج كامل لأجواء رايكس المفضلة في البحث...إقرأ المزيد »

ما وراء الأبواب " أسرار عائلة مصرية "
لـ هشام الخشن
خلف الأبواب المغلقة، دنيا مفتوحة على الأمل والألم، الحب والبغضاء وكل الأنساق الأخرى التي تزخر بها ديالكتيكية الحياة، تمر بنا أحداثها المتلاحقة في هذه الرواية، لتكشف لنا حياة طبقة عالية من طبقات المجتم...إقرأ المزيد »
عذراء وولي وساحر
لـ سارة الجروان الكعبي
تحمل النصوص الدينية في دلالاتها النهائية سمة النبوءة، فضلاً عن تفسيرها لأصل العالم والوجود الإنساني وعلاقتهما بالمطلق، وهذا ما جعل منها مصدراً مهماً لكل أنواع المعرفة ومنها الأدب. وفي هذا العمل أجادت...إقرأ المزيد »
سرمدة
لـ فادي عزام
أن نعيش حياة واحدة، فهذا ما نتفق جميعنا عليه، أما أن نعيش حياتين. سابقة ولاحقة؛ هو ما تقوله رواية "سَرمَدة" للروائي السوري "فادي عزام".

ما بين إثبات عقيدة التقمص أو نفيها تدور رحى الرواية، في مح...إقرأ المزيد »

أنا الآخر
لـ هبة عليوة
في تناغم جميل، يمنح اللغة فرادتها وتميزها، تستخدم الروائية "هبة عليوة" تقنية التذكر للتعبير عن تأثير الآخر فينا. تقول الروائية عن عملها هذا: "إلى أي مدى تؤثر فينا الذكرى، الرحيل، أو الصدف، وفي حين اع...إقرأ المزيد »