لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كنت رئيسا لمصر " مذكرات محمد نجيب "
لـ محمد نجيب
كما قال صاحب هذا الكتاب عنه بأنه سيعيش أطول مما عاش هو وسيقول أكثر مما قال، سيثير جدلا بعد رحيله أكثر من الجدل الذي أثاره وهو على قيد الحياة..هذا ما عرفه _وحدث بالفعل_ الرئيس السابق "ابن النيل" محمد ن...إقرأ المزيد »
ظل زمام الحضارة الإنسانية بيد المسلمين ردحاً طويلاً من الزمن، تذوقت فيه البشرية حلاوة الأمن في ظل الإيمان، ونعمت بالإسلام في ظل الإسلام، وتمتعت بالاستقرار والرخاء في ظل المبادىء العظيمة لهذا الدين الح...إقرأ المزيد »
إنجيل برنابا
إن كتاب انجيل برنابا مشهور معلوم، ترجمة الأستاذ خليل سعادة إلى اللغة العربية وقدم له بمقدمة وافية منذ ما يقرب من مائة عام وقد نشرها الشيخ محمد رشيد رضا رحمه الله، وهى الترجمة العربية الوحيدة، المتداول...إقرأ المزيد »
نظراً لعدم وجود ترجمة عربية للتلمود ظل الإعتماد عليه غير مكتمل فى الدراسات اليهودية باللغة العربية. وظل التلمود فى العقلية العربية محاطاً بالأساطير والخرافات حول طبيعة مادته. لذلك كله تظهر أهمية قيام ...إقرأ المزيد »
الطبقات الكبرى للشعراني ج2
لـ عبد الرحمن حسن محمود
الطبقات الكبرى للشعراني ج1
لـ عبد الرحمن حسن محمود
..والآن أتكلم
لـ خالد محيي الدين
لشهادة خالد محيى الدين عما حدث في ثورة 23 يوليو 1952 قيمة فريدة، تنبع أساساً من طبيعة شخصية كاتب هذه المذكرات. فخالد محيى الدين من الستة الأول الذين شكلوا تنظيم الضباط الأحرار، وكان في العمل السياسي أ...إقرأ المزيد »