لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ألف باء أمراض الثدي: وقاية - كشف مبكر - علاج
لـ ناجي الصغير
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «ألف باء أمراض الثدي» في طبعتيه الأولى/والثانية، تأتي الطبعة الثالثة من هذا الكتاب محمَّلة بأهم المعلومات الجديدة والأبحاث والتطورات الحديثة في مجال علوم وعلاج أمراض ا...إقرأ المزيد »
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
لا يقتصر كتاب "التقويم في علم التقديم" على كونه كتاب يختص بفرع من فروع الطب وهو "علم تقويم الأسنان" بل يمتد ليشرح منظومة (قواعد التقويم الأربعون) بما فيها المعالجة التقويمية وعملية التشخيص والعناية ال...إقرأ المزيد »
نعمة الأوكسجين
لـ باتريك مكياون
في كتابه «نعمة الأوكسجين» يقدم باتريك مكياون اكتشافاً مذهلاً تطور إلى برنامجٍ للاستفادة من الأوكسجين لتحسين الصحة العامة لكل إنسان ولياقته. والبرنامج الذي يتحدث عنه في هذا الكتاب، هو كيفية الاستفادة ا...إقرأ المزيد »
قراءات طبيب كويتي
لـ عبد الرحمن العيسى
بعد أن مارس عمله كطبيب أسنان لأكثر من ثلاثة عشر عاماً، منه في القطاع العام ومنه في القطاع الخاص والعمل الحر، أراد الدكتور عبد الرحمن العيسى أن يقدم لنا تجربته في الكتابة عبر كتاب عنونه بـ (قراءات طبيب...إقرأ المزيد »
استدامة الوقاية خير علاج
لـ كمال الصوص
في هذا الكتاب دروس وعبر، يرى فيها القارئ خطوات مدروسة تتبعها الكاتب، استطاع بها أن يتخطّى مخاوفه من مرض عضال ألمّ به، وان يُبعد عنه أتون الأدوية الفتاكة، التي أدرك المهندس كمال أنها تُعالج مكامن، وتُم...إقرأ المزيد »
"في كتاب المورثات الخارقة يُوضّح د. "ديباك شوبرا" ود. "رودلف تانزي" التفاعل بين الطبيعة والرعاية مُستعينين بعلم المورثات المتطور والحديث، ويُناقشان على نحو مُقنع فكرة أنَّ تكييف نمط حياة الإنسان من شأ...إقرأ المزيد »
كبسولات نفطية ؛ رحلة الرعاية الصحية في دول الخليج والعالم
لـ نايف بن عبد الله بن دايل
تُشكِّل جودة الرعاية الصحية هاجساً لكل أفراد المجتمع. وتمر دول المنطقة – كسائر دول العالم – بحراكٍ تطويري مستمر لأنظمة رعايتها الصحية. غير أن دورة النظام الصحي لا تبدأ بإستشارة طبيب، ولا تنتهي بوصفة د...إقرأ المزيد »
البديع في تغذية الرضيع
لـ محمد منار الكيالي
يلعب الغذاء الجيد دوراً أساسياً في نمو الطفل الجسدي والعقلي ويزيد من مقاومته للأمراض، لذلك كان الاهتمام بالغذاء أمراً بديهياً بالنسبة للأم والطبيب على حد سواء. من هذا المنطلق يأتي كتاب «البديع في تغذي...إقرأ المزيد »
مكائد أبالسة الطعام
لـ كمال أوزار
في عصر تلاشت فيه القيم، وانتشر فيه الفساد، وغابت فيه الضّمائر، وتجاهل فيه الكثيرون تعاليم الدين وانتهكوا المحرمات... صار من الضروري تسليط الضوء على بعض الأمور، والتفكير فيها ملياً، ولعلّ الأطعمة التي ...إقرأ المزيد »