لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البحر المديد في تفسير القرآن المجيد ( لونان )
لـ ابن عجيبة الحسني
البحر المديد في تفسير القرآن المجيد هو تفسير للإمام العالم العلامة أبي العباس أحمد بن محمد بن عجيبة المتوفى سنة 1224هـ. وقد سبقوه، فهم 1-تفسير أنوار التنزيل للبيضاوي. 2-تفسير أبي السعود. 3-تفسير المحو...إقرأ المزيد »
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
الفتح الرباني والفيض الرحماني ( أبيض )
لـ محيي الدين عبد القادر بن أبي صالح الجيلاني
هذا الكتاب المعطاء الذي فتح الله عز وجل على مؤلفه العالم العلاّمة، فضيلة الشيخ عبد القادر الجيلاني، ليحوي من غزير الحكمة والاهتداء ما قد يعجز عن وصفه الواصفون، وإنما يتغذى بمعانيه من غاص في خصمه ونهل ...إقرأ المزيد »
طريق الهجرتين وباب السعادتين
لـ ابن قيم الجوزية
يتحدث الكتاب عن الهجرتين المتلازمتين: هجرة المؤمن إلى الله بالإخلاص والعبودية والترقي في مدارك السلوك إليه وهجرته إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بالاقتداء به واقتفاء أثره واتباع تعاليمه. ويعرض الم...إقرأ المزيد »
لسنا في زمان أبرهة
لـ راغب السرجاني
التبشير والاستعمار في البلاد العربية
لـ مصطفى خالدي
رغم خروج المستعمر من الدول التي احتلها إلا أن هذه البلاد التي كانت مستعمرة بصورة عامة، والعربية منها بصورة خاصة، لا تزال تعاني من رواسب الاستعمار وتعاني آلام التبشير. خرج الاستعمار الرسمي وبقي الاستعم...إقرأ المزيد »
تهافت التهافت
لـ ابي الوليد محمد بن رشد
باقة تجمع بين حسن الأختيار ودقة التحقيق العلمي وجمال الإخراج الفني, تلتقي فيها جهود كبار المحققين ورغبة دار المعارف في بعث وتقديم الثمين والمفيد من تراثنا في ثوب لائق, مع طموح القارئ المعاصر إلي التعر...إقرأ المزيد »