لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في ظلال القرآن
لـ سيد قطب
خواطر وانطباعات من فترة عاشها سيد قطب في ظلال القرآن دوّنها في هذه المجلدات الستة منطلقاً في ذلك من حقيقة أبدية وهي أن القرآن حقيقة ذات كينونة مستمرة كهذا الكون ذاته، الكون كتاب الله المنظور، والقرآن ...إقرأ المزيد »
أفراح الروح
لـ سيد قطب
أوفد سيد قطب إلى أمريكا من قبل وزارة المعارف للإطلاع على مناهج التربية والتعليم فيهان وأقام فيها حوالي سنتين: من 3/11/1948 إلى 20/8/1950. وكان يرسل رسائل "إخوانية" شخصية إلى أخيه وأختيه في مصر وإلى مع...إقرأ المزيد »
إن الإلحاد وظاهرة الإنكار لوجود الله تعالى أمر سبق من العصور الأولى، وقد صرح كثير من الكفرة بذلك، حتى بعد إرسال الأنبياء وإبلاغهم الرسالة مع استمدادهم بالمعجزات الربانية. لذا جاءت آيات كثيرة في القرآن...إقرأ المزيد »
التصوير الفني في الحديث النبوي
لـ محمد الصباغ
الحديث النبوي نص أدبي في الذروة من البيان، ولا يرتفع فوقه في مجال الأدب الرفيع إلا كتاب الله بلاغة وفصاحة وروعة. ولم يسمع الناس قطّ بكلام أعمّ نفعاً، ولا أقصر لفظاً، ولا أعدل وزناً، ولا أجمل مذهباً، و...إقرأ المزيد »
طفل من القرية
لـ سيد قطب
ينقل سيد قطب صور من حياة القرية التي عاصرت طفولته خلال ربع قرن من الزمان. نقلها كما هي؛ لم ينمق فيها شيئاً وإنما كانت صنعته، نقلها من صفحة الذاكرة إلى صفحة القرطاس....إقرأ المزيد »